أعلنت الممثلة السوريّة “سوزان نجم الدين” أنها بصدد الزواج قريباً، في الوقت الذي أعلنت عن موقفها من تجميد البويضات والامتناع عن الإنجاب.

وخلال مقابلة مع موقع «فوشيا» تحدثت “نجم الدين” عن وضعها العاطفي، مشيرةً إلى أنها تعيش «لوحدها منذ 10 سنوات»، إلا أنها قررت الارتباط مؤخراً.

مواصفات الشريك

كذلك كشفت الفنانة السوريّة عن مواصفات شريكها وقالت إنه يتيمّز: «بكرم النفس والشهامة، وهو محب حقيقي لسوزان مش للنجمة» حسب قولها.

موقفها من «تجميد البويضات»

وعلّقت “سوزان نجم الدين” على موضوع «تجميد البويضات»، لتأجيل الإنجاب بالنسبة للنساء، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في العالم العربي مؤخراً.

وحول ذلك أردفت: «أنا لو بعرف هاد الموضوع من قبل كنت عملت هيك، أحلى شي، برافو عليهن اللي عم يعملوا هالشي».

وعرفت “سوزان” بتصريحات الجدليّة خلال السنوات الماضي، كان أبرزها مؤخراً، صريحها عن وصول الطائرة التي كانت تقلها إلى مصر بسلام، أنه إنجاز تستحق عليه شركة «السوريّة للطيران» الشكر.

وكثيراً ما نرى هذه الأيام، بعض الممثلين والمخرجين والمؤلفين ومقدمي البرامج يحتفون بالجدل الدائر حول أعمالهم، باعتباره مؤشراً على النجاح، دون النظر إلى مضمون هذا النقاش وفي أي اتجاه يسير هذا الجدل.

وهذا المعيار الوهمي للنجاح، أشبه بمقياس أعداد المشاهدات الذي يعتبره البعض دليلاً كافياً على نجاح الفيديوهات التي تنشر على يوتيوب، فكلما زادت أعداد المشاهدات اعتبروا أن الفيديو ناجح وأن مضمونه ومحتواه هو النوعية التي يجب تقديمها لاحقاً لضمان استمرار هذا النجاح المتوهم.

ويرى الكاتب السعودي، “عبد العزيز الصوينع“، أنّ «إثارة الجدل لم ولن تكن يوماً مقياساً للنجاح، بل هم فقط ضعاف الموهبة ومحدودي الإمكانات، الذين يعرفون جيداً أنهم لا يملكون المقومات التي تساعدهم على المنافسة، فلا يجدون شيئاً يدارون به ضعفهم وفشلهم سوى ادعاء نجاح زائف اعتماداً على ما يثيرون من جلبة وصخب».

لمحة عن “سوزان”

وتعتبر “سوزان نجم الدين” من أبرز الممثلات السوريّات مؤخراً، وهي من مواليد محافظة طرطوس في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1966.

انطلقت في عالم الفن عام 1992، عندما حصلت على أول دور لها في مسلسل الدخيلة مع الممثل جهاد سعد، وبعد المسلسل رشحها المخرج نجدت أنزور للعب دور لبيبة الشقرق في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994

اقرأ أيضاً: “سوزان نجم الدين” عن تجربتها مع الطيران السوري: «كنت خايفة الطائرة توقع وما أوصل مصر»

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.