ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح الأربعاء بخبر عودة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب، وذلك بعد انفصال دام لأكثر من شهرين وشغل الجماهير المهتمة لأخبار الفن والمشاهير.

بيان رسمي من شيرين

الانتشار الهائل للخبر دفع بالمطربة شيرين إلى نفي صحته عبر صفحتها الرسمية في موقع تويتر، وذلك عبر نشرها لبيان رسمي.

وجاء في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني“.

قد يهمك: شيرين: نفسي أرقص مع براد بيت بعدها أقابل ربنا

https://twitter.com/sherine/status/1491367781031641091

وفجر منظّم الحفلات المصري يوسف دندن، صباح اليوم مفاجأة مدوية، معلنا عودة الفنانة المصرية شيرين إلى طليقها حسام، إلا أن تصريح رسمي لم يصدر عن المعنيين الإثنين حتى لحظة نشر هذا التقرير.

وتداولت عشرات المواقع الفنية خبر عودة شيرين وحسام، كذلك نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر إنستجرام صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها “عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب“، وعلّقت على الصورة بقولها: “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض… ألف مبروك شيرين وحسام“.

وتسببت هذه الشائعة بموجات جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تخلو من السخرية.

كذلك اتهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

خبر انفصال شيرين عن زوجها

وكان خبر انفصال شيرين عن حسام ضج الأوساط الفنية، بعد الأحداث التي دارت حول عملية طلاق الثنائي، وظهور شيرين في إحدى حفلاتها وهي حليقة الشعر، ما جعل الجمهور يربط بين تلك الظهور وارتباطه بتأثر شيرين بانفصالها عن حسام.

وأحيت شيرين عبد الوهاب في العاشر من شهر تشرين الأول /ديسمبر الماضي حفلا غنائيا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك ضمن حفلات مهرجان “أم الإمارات“، حيث صدمت جمهورها عندما ظهرت بمظهر جديد غير متوقع حليقة الشعر.

وقالت شيرين متوجهة للجمهور في حفلة أبو ظبي: «مبسوطة إني معاكم، ويارب تقبلوني بالشكل ده، أنا كده فقت».

وأضافت ممازحة الجمهور وتعليقا على اللوك الجديد حينها: “لا تقولولي بقى شعر ولا كوافيرات ولا هم، ما فيش أحلى من كده بغسل شعري تمن مرات، إحساس حلو قوي”.

وبالنسبة إلى زوج شيرين عبد الوهاب فهو المطرب حسام حبيب حيث تزوجا في نيسان/ أبريل عام 2018، ودام زواجهما قرابة ثلاث سنوات ونصف.

اقرأ أيضا: سلافة معمار: ابنتي لا تشاهد أعمالي ونادمة على اتخاذي هذا القرار

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.