بعد الخسارة التي مثلت صعقة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام الفريق الإسباني ريال مدريد، وقع شجار ليلة الخميس،  بين نجمي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب النادي الملكي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشادة بين نيمار ودوناروما

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن اللاعبان تبادلا الاتهامات في غرفة تبديل الملابس، وبحسب ما ورد، “وقع الحادث عندما لام المهاجم البرازيلي، حارس مرمى باريس سان جيرمان لخطئه في هدف التعادل الذي سجله كريم بنزيمة، عندما استغل فينيسيوس تمريرة لدوناروما في غير محلها ليمرر لبنزيمة الذي سجل التعادل 1-“1.

وذكّر دوناروما نيمار بأن الهدف الثاني لريال مدريد جاء بعد خطأ منه، حيث تشاجر الثنائي قبل أن يتم تفريقهما، بحسب الصحيفة.

وتسببت الخسارة القاسية للفريق الباريسي، العديد من ردود الأفعال المتهورة من قبل كادر النادي، حيث اقتحم رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي غرفة الحكام، واتهمهم بالتحيز منددا بعدم احتساب خطأ على دوناروما قُبيل هدف التعادل لريال مدريد.

وبحسب ما أوردت “ماركا” هدد الخليفي الحكام، صارخا “سأقتلك” ، قبل أن تتدخل الشرطة والأمن لإنهاء الحادث.

قد يهمك: مخرج سوري يهاجم مسلسلات فيها “زعران” و “شقّيعة”

وودع النادي الباريسي المنافسة بعد هزيمته في معقل الفريق الملكي بنتيجة إجمالية 2-3.

وتفوق باريس سان جيرمان قبل أسابيع في لقاء الذهاب بهدف مقابل لاشيء، كما أظهر تفوقا ملحوظا في الشوط الأول في لقاء الإياب، إلا أن فريق ريال مدريد انفجر في الشوط الثاني، الأربعاء وسجل ثلاثة أهداف في غضون 18 دقيقة، عبر مهاجمه كريم بنزيما، لينهي مشوار الفريق الفرنسي في البطولة الأوروبية.

ويرى محللون رياضيون أن هزيمة باريس سان جيرمان، جاءت بالدرجة الأولى بسبب الانهيار الذهني الذي تعرض له لاعبو الفريق، بعد هدف بنزيما الأول، في حين يؤكد البعض أن تلك الهزيمة أنهت بالتأكيد مشوار ماوروسيو بوشيتينو، التدريبي مع الفريق الفرنسي.

ولحق ريال مدريد ومانشستر سيتي ببايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي إلى ربع النهائي بعدما حجز الأخيران بطاقتيهما الثلاثاء على حساب سالزبورغ النمساوي وإنتر ميلان الإيطالي تواليا.

وتستكمل مباريات إياب ثمن النهائي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

اقرأ أيضا: سلافة معمار: شعوبنا عندها كبت جنسي.. وهذا هو تفسيري لـ“الجرأة”

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.