بعد قتله لشخص.. حيازة المخدرات تهمة جديدة لنجل أصالة نصري

بعد قتله لشخص.. حيازة المخدرات تهمة جديدة لنجل أصالة نصري

لا ينفك النجل الأكبر للمطربة السورية أصالة، عن التسبب بالمتاعب بعد دخوله بأزمات عديدة مع الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة.

نجل أصالة وحيازة المخدرات

وألقت القوات الأمنية في القاهرة الجمعة على خالد الذهبي، نجل المطربة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، بتهمة حيازة مخدرات أثناء دخوله مصر لحضور حفل زفاف شقيقته شام، على رجل الأعمال أحمد هلال.

وأفاد موقع “القاهرة 24” نقلا عن مصادر مطلعة بأن “خالد الذهبي نجل أصالة ضبط بحوزته كمية من المخدرات، في أثناء قدومه من الخارج تمهيدًا لحضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، وتم اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة بشرق القاهرة، وحرر محضر بالتفاصيل بناء على توجيهات مدير المباحث، ثم عرضه على النيابة المختصة لتولي التحقيق“.

قد يهمك: بسام كوسا يدخل عالم الروايات في “أكثر بكثير”.. هل ينجح كما في الدراما؟

أصالة إلى مقر النيابة

وبحسب ما نقل المصدر فإن أصالة حضرت إلى مقر النيابة في القاهرة، بصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها خالد الذهبي، في حين قررت جهات التحقيق حبسه على ذمة التحقيقات 4 أيام، وتحويله للمحكمة المختصة لنظر أمر تجديد حبسه، التي أمرت بإخلاء  سبيل خالد الذهبي بغرامة مالية.

وعاشت أصالة حالة من التوتر خلال حفل زفاف ابنتها شام، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، بحضور عشرات الفنانين، وأصدقاء أصالة  من الوسط الفني وزوجها الشاعر فائق حسن مساء الجمعة.

وقالت أصالة في بداية الحفل: إنها قابلت  أحمد هلال، زوج ابنتها، عندما كان طفلا بسبب حبه الشديد لأغانيها، والتقط معها صورا تذكارية، وجمعها القدر معه مرة أخرى، ليكون شريك ابنتها الحالي، وأضافت: “متوقعتش إنه هيكون زوج بنتي“.

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى، التي يقع فيها في أزمة مع الشرطة، حيث تم إلقاء القبض عليه قبل نحو عامين، وتم توجيه تهمة القتل الخطأ له، حيث دهس أحد المارة بدائرة قسم التجمع مما أدى لوفاته على الفور، وتركه وفرّ هاربًا، لكنه عاد بعدها وسلم نفسه للشرطة.

وبعد فترة من حبسه تنازل أهل المجني عليه عن القضية والتصالح مع الفنانة أصالة ونجلها بعد دفع الدية، وعلى الفور قررت جنح القاهرة الجديدة بانقضاء الدعوى الجنائية بعد تصالح الطرفين.

قد يهمك: أهم نجوم الدراما السورية العائدين في موسم رمضان 2022

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.