أعلنت الفنانة السورية، كندة علوش لأول مرة إصابتها بسرطان الثدي، وكشفت عن معاناتها في رحلة العلاج التي استمرت لمدة عام ونصف، فيما كشفت عن تواصل اللاعب المصري محمد صلاح معها.

إذ ظهرت النجمة السورية في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقات خاصة عبر قناتها على “يوتيوب”، وشرحت تفاصيل تجربتها مع تساقط الشعر جراء العلاج الكيماوي.

مرض وراثي أم ماذا؟

كندة علوش كشفت عن كيفية تعاملها مع المرض، وخوفها على عائلتها، وعن رحلتها في إنجاب طفلها “كريم”، إذ أوضحت أنها اضطرت لوضعه في وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة لأنه ولد مُبكرا.

أكدت كندة علوش، أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها للتوقف بسبب شعورها بآلام، وبعد أن خضعت للفحص عدة مرات، تبين إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وتابعت علوش: “الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم أنهار”، فيما أشارت، إلى أن جدها وخالها توفيا بأمراض خبيثة أيضا.

دعم محمد صلاح 

الفنانة السورية كشفت عن تلقيها الدعم من نجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث روت تفاصيل المكالمات التلفونية التي جرت بينه وبين زوجها الفنان عمرو يوسف، بعدما علم صلاح بمرض كندة من بعض الأصدقاء المشتركين.

وقالت كندة: “جاء اتصال لزوجي، ولقيته بيقول “أنت حبيبي، يا محمد، آه هي كويسة”، ولقيته متحمس أوي، وأنا كنت مع العيال فكنت مش رامية ودن أوي، فبعد ما قفل بقول له “مين يا حبيبي”، قال لي محمد صلاح، قولت له “محمد صلاح مو صلاح؟”، قال لي “آه، عرف من أصدقاء مشتركين، إنك تعبانة، وجاب نمرتي”.

وأضافت كندة: “محمد صلاح قال لزوجي أنا سمعت ومهنش علي، وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا اخده عند دكاترة هنا فأنا على استعداد لأي شيء، لذلك أنا قولت لزوجي عمرو إنني لم أصدق أن هذا يحدث خاصة أنه لم يكن هناك سابق معرفة بيننا.. محمد صلاح شخص متواضع وبسيط بشكل كبير”.

وتابعت علوش، أنه بعدها بفترة “وجدت عمرو يوسف يتحدث بنفس الحماس في الهاتف ونادى علي وقال لي: محمد صلاح، لأجده يقول لي طمنيني، قولت له أنا كويسة أوي كويسة جدا، ومبسوطة إني بسمع صوتك، هو كان متفاجئ من نبرة صوتي، وقال لي لكِ عائلة وبيت، ولو احتجت أي شيء، وطمنيني وعايز أطمن عليكي إذا سمحتي لي، قولت له أنت عارف معزتك إيه”.

من هي كندة علوش؟ 

كندة علوش، هي فنانة سورية من مواليد 27 آذار/ مارس 1982، في مدينة حماة، لأب يعمل طبيبا وأم مهندسة، وهي زوجة الفنان المصري عمرو يوسف، وتبلغ من العمر 42 عاما.

درست كندة علوش الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بالعاصمة السورية دمشق.

لدى الفنانة السورية أعمال كثيرة، أهمها في سوريا، ومنها: “أشواك ناعمة، نزار قباني، مطلوب رجال”، وغيرها الكثير، أما في مصر فمن بين أعمالها: “دلع بنات، وحجر جهنم”، ومسلسلات وأفلام أخرى.

ولا تزال الفنانة السورية كندة علوش تخضع حتى الآن للعلاج الكيماوي الإشعاعي، ثم للجراحة، ضمن رحلة علاج طويلة من مرض السرطان، بحسب حديثها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

وجاء إعلان علوش عن مرضها، بعد أن لاحظ الجمهور تغييرات طرأت على وزنها وشكلها، ولم تسلم من التعليقات السلبية خلال الفترة الماضية، ورغم أنها لم تعلق أبدا على كل أشكال التنمر التي تعرضت لها، إلا أنها كشفت عن سر هذا التغيير، وهو إصابتها بالمرض الخبيث. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات

الأكثر قراءة