كالعادة يخرج المنتج الفني، محمد قبنض، على السوريين بتصريحات مثيرة للجدل تارة وللفكاهة والضحك تارة أخرى، وآخرها فيما يتعلق بانتشار أغنية “أنا زلمة مع سوريا” وقوله بأنه “سيصبح مطرباً وصوته حلو”.

وفي مقابلة له على منصة إعلامية محلية، أجاب قبنض عن الأسئلة الأكثر بحثاً حول اسمه في غوغل، ومنها اسم زوجته وتعليمه وعائلته وثروته وقصة حياته وغيرها.

لم يتجاوز الصف السابع

وأجاب قبنض، أنه درس الصف السابع ولكن لم ينجح به، واضطر إلى ترك التعليم من أجل رعاية والدته وأخوته، لأنه ينحدر من عيلة فقيرة وكان لابد من ترك الدراسة للعمل وإعالة الأسرة.

ولكنه أشار إلى تعليمه قائلاً “أنا كنت في المدرسة رقم واحد دائما”،وتابع أنه يملك أكبر شهادة عالإطلاق، وهي شهادة “لا إله إلا الله”.

وذكر قبنض، أن الشهادة لا تهم، فهو رجل عملي ويعمل 18 ساعة في اليوم، وأضاف، أنه ذواق “بالموسيقا والانتاج والبناء والديكورات وغيرها”.

سيرة حياة قبنض

وتحدث قبنض عن عمل تلفزيوني قادم يحكي سيرة حياته كامله منذ الصغر حتى وقته الحالي، مؤكداً أنه سيشارك في الجزء الأخير من العمل ويمثل فيه نفسه.

ويتناول العمل التلفزيوني طفولة قبنض وشبابه وعدد زوجاته وطليقاته وحبيباته السابقات، وكيف كسب ثروته وكيف خسرها وأعادها، وكم كذبة في حياته، وهكذا حتى يصل إلى قبنض عضو المجلس الشعب والمنتج التلفزيوني.

وأكد قبنض، أنه لن يكذب بخصوص قصة حياته، لأنه العديد من الكتاب يعرفونه شخصياً ويعرفون تفاصيل حياته.

ولفت أنه ربما سيصبح ممثل في المستقبل ويأخذ العديد من الأدوار.

https://www.youtube.com/watch?v=pXkFVZp1DhE

قبنض يتحدث مع الملائكة

في تصريحات سابقة كشف قبنض عن رسائل يتلقاها من الملائكة. حيث قال خلال تصريحات على هامش مؤتمر “وثيقة شرف” في العاصمة دمشق: “انا ربي بحكي معي والملائكة بتحكي معي، انا ساويت لقاء بالعراق ما بعرف شو بدي احكي، ربنا عطاني قوة حكيت حكي إذا بدي أدرسه ما بيطلع معي”.

اقرأ أيضاً: محمد قبنض: أنا عفوي والملائكة بتحكي معي (فيديو)

كيف جمع ثروته

وقال “قبنض” في مقابلات عديدة، إنه سافر إلى بريطانيا مع صديقه «صدفة»، ليبقى هناك مدة ١٥ عاماً، جمع خلالها ثروة طائلة من خلال عمله في المطاعم، ثم العقارات في وقت لاحق.

ولفت إلى أنه كان يدخل في مزايدات علنيّة، لشراء العقارات والأراضي، الأمر الذي كان يدر عليه أرباحاً طائلة في بريطانيا.

وحول طريقة جمع ثروته، ولدى سؤال “رابعة” له إن كان دخل في أعمال مشبوهة أو غير قانونيّة، أجاب بالقول: «أنا أسلم واحد بالتاريخ، أنضف من مليار عالم».

اقرأ أيضاً: قبنض متحدثاً عن قصة نجاحه: «أنا أسلم إنسان بالتاريخ ولو ما كنت مهم ما حكو عليي (فيديو)

وأضاف تعليقاً على ارتباط اسمه بالكثير من القضايا المثيرة للجدل: «كل واحد ناجح بيحكو عليه،أنا لو ما ناجح ما بيحكوا عليي هيك».

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.