الإعلان عن مشاركة المطربة السورية فايا يونان، في مسلسل “تاج” بدور بطولة إلى جانب الفنانين والممثلين السوريين بسام كوسا وتيم حسن، مَثُل صدمةً لبعض الجماهير، خاصة وأن يونان لا تمتلك برصيدها حتى اللحظة أعمالا فنّية درامية كبيرة، تؤهلها للعب دور بطولة في مسلسل.

يونان، أشارت على هامش آخر حفلاتها إلى أنها “خائفة من تجربة التمثيل”، في حين عبّر بعض الجماهير عن رغبتهم في انسحاب فايا يونان من المسلسل، خاصة وسط توقعات كبيرة وضعتها الجماهير بعد الإعلان عن ثنائية كوسا وحسن، الأمر الذي يطرح التساؤلات فيما إذا كانت فايا ستكسر هذه التوقعات وتقدّم نجاحا خلال مشاركتها في المسلسل.

فايا يونان قالت في تصريحات نقلتها منصة “كيو بروجرام”،إنها ستبذل قصارى جهدها لتقديم كافة إمكانياتها في مسلسل “تاج”، وأضافت، “ما كتير فيني إحكي، لكن أكيد أنا بتشرف بخوض هي التجربة مع مجموعة ونخبة من عظماء الدراما”.

التمثيل أم الغناء؟

يونان، عبّرت كذلك عن حماسها لبدء تصوير المسلسل، كذلك أشارت إلى وجود خوف من حبّها للتمثيل، وأردفت قائلة “كتير محمّسة، وأكيد مش خايفة التمثيل يلهيني عن الغناء، بس خايفة حب التمثيل كتير، وبأكد مافي شي حيخليني بعّد عن الغناء، اللي هو حلم الطفولة وجزء أساسي من شخصيتي”.

التجربة الدرامية لفايا يونان، ليست الأولى من نوعها، فقد سبق وشاركت في مسلسل بعنوان “دهب غالي”، لكن المسلسل لم يتم عرضه حتى الآن، وقد تطرقت يونان إلى هذا المسلسل، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة أكدت لها أن موعد العرض سيكون قريبا.

مسلسل “تاج” اعتبرته الجماهير مؤخرا محطة فنية جديدة هذا العام تُثار حولها افتراضات حول نجاح مبهر جديد للفنان والممثل السوري تيم حسن، بعد أن قدم الأخير تجربة فنية لاقت نجاحا مبهرا وإشادات واسعة من قبل الجماهير العربية، وذلك خلال مسلسل “الزند” الذي تصدّر قوائم المسلسلات الأعلى مشاهدة خلال موسم دراما رمضان الفائت.

قد يهمك: ما السبب في اجتماع أمل عرفة وجورج وسوف بمهرجان جرش الأردني؟

أنظار الجماهير اتجهت خلال الفترة الماضية، إلى العمل الذي يتم التحضير له ويجمع النجمين السوريين تيم حسن والفنان القدير بسام كوسا، ما يطرح التساؤلات حول القيمة الكبيرة المتوقعة أن يقدمها النجم بسام كوسا بمشاركته مع تيم حسن ضمن مسلسل درامي واحد تحت عنوان “تاج”.

مسلسل “تاج”

شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني، أشارت إلى بدء تصوير مسلسل “تاج”، بطولة النجمين كوسا وحسن، إذ يُتوقع أن تكون هذه الثنائية هي الأبرز خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث أشارت الشركة المنتجة إلى أن المسلسل ستدور أحداثه في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي بسوريا.

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي الذي تعوّد على إخراج مسلسلات تيم حسن، في وقت توقّع الجمهور أن يكون مسلسل “التاج” هو المكمّل أو الجزء الثاني من مسلسل “الزند”، لكن التصريحات السابقة لكادر العمل نفت مؤخرا  إنتاج جزء ثاني للمسلسل، وذلك رغم النجاح الكبير والأصداء الإيجابية التي حقّقها خلال عرضه في شهر رمضان الفائت.

بعد النجاح الكبير الذي حققته مسلسلات شركة “سيدرز آرت برودكشن” التي يديرها صادق الصباح خلال موسم “دراما رمضان” الماضي، تعتزم الشركة الفنية، إنتاج أربعة من أضخم المسلسلات الدرامية، حيث بدأ تصوير بعضها مؤخرا، تحضيرا لعرضها خلال موسم شهر رمضان القادم.

هذه الشركة اعتادت على إنتاج الأعمال الضخمة، وقد حققت معظم مسلسلاتها خلال السنوات الماضية نجاحا ملفتا، خاصة وأنها تجذب أبرز نجوم الدراما السورية واللبنانية، كذلك أشرفت على إنتاج العديد من الأعمال الدرامية العربية المشتركة.

أربعة مسلسلات تعمل الشركة الفنية على إنتاجها هذا الموسم، أبرزها مسلسل “تاج” من بطولة بسام كوسا وتيم حسن وفايا يونان، وإخراج سامر البرقاوي الذي اعتاد التعاون مع “سيدرز آت”، والمسلسل من تأليف عمر أبو سعدة، و مسلسل آخر تحت عنوان “2024”، من بطولة نادين نجيم ومحمد الأحمد وكارمن لبس، والمسلسل من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات، كذلك مسلسل “نظرة حب” من بطولة باسل خياط وكارمن بصيبص وتأليف رافي وهبة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات