ذكرت الشركة السورية للاتصالات أنها وبمناسبة #عيد_الأم ستجري تخفيض على أجور #الاتصالات القطرية والخلوية، من الهاتف الثابت.

وأوضحت أن عروض التخفيضات تشمل تخفيض أجور الاتصال من الهاتف الثابت إلى الخليوي، لتصبح قيمة الدقيقة الواحدة 7 ليرات فقط في كافة الأوقات، علماً أن تكلفة الدقيقة في الأحوال العادية من الثابت إلى الخليوي 10 ليرات، وفي وقت التخفيض تبلغ 9 ليرات.‏

وبالنسبة للتخفيضات على المكالمات القطرية، ستصبح قيمة الدقيقة الواحدة ليرة واحدة فقط في كافة الأوقات، علماً أن تكلفة الدقيقة القطرية في الأوقات العادية من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً 3 ليرات، ومن الساعة 5 مساءً إلى الساعة 10 ليلاً، 2.5 ليرة، ومن الساعة 1 إلى الساعة 9 صباحاً 1.5 ليرة، ويوم الجمعة كاملاً 1.5 #ليرة.‏

وقالت #الشركة إن العرض الذي يمكن لجميع مشتركي الهاتف الثابت ومستخدمي بطاقات “يا شام” الاستفادة منه، سيستمر طيلة يوم عيد الأم.

وأعلنت الشركة #السورية للاتصالات عن التخفيضات آخر مرة على أجور الاتصالات الدولية والخليوية والداخلية خلال فترة عيد الأضحى الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن مدير فرع #دمشق للاتصالات إياد الخطيب كشف بداية تشرين الثاني 2015، عن وجود دراسة لرفع أسعار المكالمات مستقبلاً، كون سعر المكالمة لا يزال أقل من التكلفة، حسب قوله.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.