مجلس جديد لرابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية.. ومساعٍ لـ”ضبط العمل الإعلامي وتطويره”

مجلس جديد لرابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية.. ومساعٍ لـ”ضبط العمل الإعلامي وتطويره”

ورد مارديني – ريف دمشق

انتخب عدد من إعلاميي #الغوطة_الشرقية، يوم الأحد، مجلس إدارة جديد لرابطة الإعلاميين في الغوطة، لـ”ضبط العمل الإعلامي، وتشكيل حاضن يمثل الإعلاميين ويسعى لتطويرهم والارتقاء بمستوى عملهم”.

أبو اليسر براء (مدير المجلس الجديد)، قال لموقع الحل إن ‘‘عدد الأعضاء المسجلين في رابطة الاعلاميين نحو 200 إعلامي من مختلف الاختصاصات، وقد قام الإخوة في مجالس الإدارة السابقة بخطوات كبيرة في المجال الإعلامي، كدورات التدريب المهني، والاجتماعات الاستثنائية لمعالجة قضايا الثورة، ومبادرة الجيش الواحد، التي كانت أولى مبادرات توحيد الصف التي صدرت عن جهة مدنية في #سوريا، كما حاولوا التواصل مع جميع الفعاليات الثورية عسكرية ومدنية ورأب أي صدع يطرأ في علاقاتهم ببعضهم’’، حسب قوله.

وأضاف براء أن الإعلاميين في المجلس الحالي “قاموا بوضع الخطة المرحلية التي سيعملون عليها، وعلى رأس أولوياتها إبراز صمود أهالي الغوطة عبر مشاركة الجميع في الحراك السلمي الثوري، وضبط كل عمل يمكن أن ينعكس على حياتهم وصمودهم في وجه النظام السوري وعملائه من القوات الروسية وقوات #حزب_الله اللبناني’’. مشيراً إلى أن ‘‘رابطة الإعلاميين ليس لها أي مصدر دعم خارجي أو داخلي، والعمل فيها تطوعي’’، بحسب وصفه.

يُذكر أنّ رابطة الإعلاميين تشكلت في الخامس عشر من شهر تشرين الأول من عام 2014، وذلك باجتماع قرابة 200 إعلامي في الغوطة الشرقية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.