ضجة إعلامية يثيرها رد فعل سيدة علمت برغبة زوجها بالزواج ثانية

ضجة إعلامية يثيرها رد فعل سيدة علمت برغبة زوجها بالزواج ثانية

أثارت قصة تم تداولها مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا في الفضاء الافتراضي بين مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية العربية.

حيث كتبت زوجة من جنسية عربية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تبارك لزوحها الذي حقق رغبته بالزواج من ثانية، ومعربة عن سعادتها كونها كانت عونا له في تحقيق ذلك، حسب العربية نت.

وروت السيدة #علا_مهتدي تفاصيل القصة عبر صفحتها قائلة، “أبلغني زوجي برغبته في التعدد، فرشحت له صديقة لي وأختا حبيبة، آمل أن  أكون وإياها مثالا يحتذى في تصحيح الفكرة المجتمعية السلبية عن التعدد، وإني لأسأل الله لنا جميعا سعادة وارفة وحياة مكلّلة بتوفيق الله تعالى مغمورة بمرضاته”.

ووجهت الزوجة الأولى هذه الكلمات مهنئة بالزفاف، “زوجي الحبيب طلال عبد الله الشواف وأختى الحبيبة سمر سرداني بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير”.

من جانبه رد الزوج (العريس)، على تهنئة زوجته عبر كتابة منشور على صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك، “شاكرا لها مساعدتها وحسن اختيارها ومشيدا بأخلاقها العالية”.

ولاقت القصة ردودا أفعال متفاوتة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض ما قامت به الزوجة، “إهانة لمكانة المرأة وتقليلا من شأنها، فيما راح البعض للقول أن هذا التصرف سليم كونه غير مخالف لتعاليم الدين، واستهجن آحرون قبول الصديقة بأن تصبح ضرة لصديقتها”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.