إصابة قائد فوج الجولان بتفجير في مقر للفوج بالقنيطرة.. ومزيد من المواجهات في درعا

إصابة قائد فوج الجولان بتفجير في مقر للفوج بالقنيطرة.. ومزيد من المواجهات في درعا

محمد عمر – القنيطرة

أصيب قائد فوج الجولان ( أحد أبرز اللجان الشعبية المساندة للنظام)، مساء أمس، جراء انفجار #عبوة_ناسفة استهدفت أحد مقرات الفوج بمدينة خان أرنبة بمحافظة #القنيطرة.

وبحسب بعض الصفحات المقربة للنظام، فإن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون، انفجرت داخل أحد المقرات التابعة لفوج الجولان بمدينة خان أرنبة، ما أسفر عن إصابة قائد الفوج مجد حيمود بجروح متوسطة، نقل على إثرها للمشفى، في حين قتل عنصرين وأصيب آخرين بجروح متفاوتة”، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير”.

يشار إلى مجد حيمود قائد مجموعات فوج الجولان، كان أحد عناصر لواء المعتصم بالله التابع للجيش الحر، انشق عنه بعد تسويه أوضاعه مع النظام.

وفي #درعا، تصدى مقاتلو المعارضة بعد منتصف ليلية أمس، لمحاولة تسلل قوات النظام، باتجاه الأطراف الشمالية لمخيم درعا.

وقال الناشط الإعلامي المعارض فايز الاديب لموقع الحل، إن “قوات النظام حاولت التسلل من سوق الهال ومبنى العلاء باتجاه الأطراف الشمالية من مخيم درعا تحت غطاء من القصف الصاروخي والمدفعي العنيف، حيث اندلعت على أثرها اشتباكات عنيفة بين الطرفين، تمكن من خلالها مقاتلو المعارضة من التصدي لقوات النظام وقتل وجرح عدد منهم، بالإضافة لعطب دبابة كانت تحاول التقدم باتجاه المخيم”، حسب وصفه.

إلى ذلك واصلت قوات النظام قصفها الجوي والصاروخي المكثف على أحياء المعارضة بمدينة درعا، حيث أصيب شخصان بجروح متفاوتة جرا غارة جوية على أحياء درعا البلد، بالإضافة الدمار كبير لمنازل المدنيين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.