بغداد 38°C
دمشق 29°C
السبت 31 يوليو 2021
نساء مصريّات ينقلن تجارب زواجهن من آسيوييّن عبر "اليوتيوب" - الحل نت
الصورة من الإنترنت


نقلت نساء مصريات تجارب زواجهن بـ “رجال آسيوييّن”، من خلال إظهار مقاطع فيديو مصورة عبر موقع “يوتيوب”، تحكي قصص حياتهن اليوميّة بعيداً عن مسقط رأسهن #مصر.

وتحولت الزوجات المصريّات إلى نجمات ومشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، تحصد الفيديوهات التي ينشرنها بشكلٍ شبه يومي على ملايين المُشاهدات، وسط اهتمامٍ مُتزايد من مختلف دول العالم بقصص حياتهن وتجاربهن الزوجيّة.

وبدأت النساء بتصوير بداية مشوارهن في البلد الجديد وكل ما هو مُختلف عما يعرفونه، من طعام ولباس وأماكن وغيرها، لينقلن من خلال الفيديوهات تجارب جديدة عن ثقافات تلك الدول ولغاتهم وانطباعهن نحو الحياة الجديدة في بلدٍ آخر.

“ياسمين”، إحدى النجمات المصريات تزوجت من شاب هندي، لديها قناة على “اليوتيوب”، باسم “أفضل وياسمين”، يتابعها نحو مليون ونصف شخص، تحصد فيديوهاتها ملايين المُشاهدات.

كذلك، الشابة “نهلة المعاطي”، لديها قناة على “اليوتيوب”، باسم “نهلة مصرية في الهند”، متزوجة أيضاً من شاب هندي يُدعى “جعفر محي الدين”، يتابعها نحو مئتي ألف مُشترك، تشارك متابعيها مقاطع من روتين حياتها اليومية.

أما المصريّة “ماغي” فقد قررت أن تتزوج من شاب ياباني وتعيش معه في #اليابان، لتنقل تجارب حياتها باسم جديد اختارته لنفسها، “ميغ ياسو”، فأنشأت قناة على “اليوتيوب” باسم “كوكب اليابان” لتقدم فيها محتوى جديد باللغة العربية عن البلد الذي تقيم فيه، بعدد مُتابعين تجاوز النصف مليون.

ولم تقف رحلة زواج المصريّات فقط في الهند واليابان، بل توسعت لتصل إلى الصين وتايلند وكوريا الجنوبيّة وباكستان وغيرها من البلدان الآسويّة.

ومنهن، “ردينة نبيل” تقيم مع زوجها في الصين، ولديها قناة على اليوتيوب باسم “تشاينا غيت” (بوابة الصين)، و”إم إتقان” متزوجة من شاب تايلاندي، وتعيش معه في تايلاند، لديها قناة باسم “أنا وأولادي في تايلاند مصرية في تايلاند”.


 


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية