بدأ النجم الأرجنتيني، “ليونيل ميسي”، بالبكاء في ليلة وداع ناديه المفضل برشلونة الإسباني، خلال مؤتمرٍ صحفي وصف بـ«التاريخي»، مُعلناً رحيله عن النادي بعد مسيرة 21 عاماً.

وبدأ “ميسي” في البكاء قبل أن يلقي كلمته، ثم قال: «فكرت كثيراً ماذا سأقول والحقيقة لا أعرف ماذا يجب أن أقول».

وتابع ميسي، «كنت متأكداً وعائلتي أنني سأبقى في برشلونة هذا الموسم بعد أن أردت الرحيل في الموسم الماضي، لكن لم أكن أتخيل أن أودع النادي بهذا الشكل، كنت أتوقع أن يكون وداع برشلونة بين الجماهير في أرضية الملعب».

وانضم “ميسي” إلى صفوف نادي برشلونة عندما كان في الـ13 من عمره، وبعد نحو عقدين من الزمن، أعرب النجم أنه بعد الرحيل سيتوجب عليه أن «يبدأ من الصفر».

في حين، وصف شعوره خلال المؤتمر، بأنها أصعب لحظة في حياته، مؤكداً أن نادي “باريس سان جيرمان” من الخيارات المحتملة أمامه، لكن لا شيء مؤكد حتى الآن.

وانصدم عشاق “ميسي” الملقب بـ “البرغوث” حول العالم، بانتهاء حكايته مع نادي برشلونة بعد إعلان “البلاوغرانا”، أن النجم الأرجنتيني، سيغادر الفريق، رغم توصل الطرفين إلى اتفاق بتجديد العقد، وذلك بسبب عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة التجديد.

وكان عقد النجم “أبو تياغو” مع برشلونة، قد انتهى في الـ21 حزيران/ يونيو الفائت، وتردّدت أنباء عن توصل الطرفين لاتفاق بتجديد العقد لمدة 5 أعوام، لتكون نهاية “ليو” الكروية بالفريق الذي بدأ مشواره الكروي معه.

وحقّق “ميسي” عشرات الألقاب برفقة برشلونة، منها 3 كؤوس بدوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية، و8 ألقاب في الدوري الإسباني، وأكثر من 10 ألقاب ببطولة كأس ملك إسبانيا، وغيرها الكثير.


 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.