هاجم فنانون من مختلف الدول العربية الفنان أدهم النابلسي بعد قرار اعتزاله الغناء والفن، في فيديو فاجأ به الجماهير العربية عندما نشره على كافة معرفاته الرسمية عصر الإثنين.

وفي ردودهم على قرار اعتزال النابلسي هاجم العديد من الفنانين العرب، كلام المطرب المعتزل، لا سيما عندما اعتبر أن مسيرة الفن «لا ترضي رب العالمين»، حسب قوله.

الفن مش حرام

وقالت مايا دياب في تعليقها على فيديو أدهم عبر صفحتها في موقع تويتر: «الفن مش حرام..  الحرام إنكم فيه»، في حين رد عليها أدهم من خلال حسابه في تويتر: «المصيبة والحرام أنك معتبرة حالك فنانة».

قد يهمك: أبو غالب باب الحارة: أؤدي فروضي الدينية وأرفض التدخين وشرب الكحول

من جانبها ردت المغنية السورية فرح يوسف على مهاجمة النابلسي للفن، وشاركت في وسم #الفن_مش_حرام، وقالت عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك: «#الفن_مش_حرام‬⁩ الحرام هو ان تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين، ‏كل إنسان هو حر، هو سيد نفسه، و خياراته تعبر عنه و يتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركوا الخلق للخالق» .

كذلك سخرت الممثلة السورية فداء الكبرا من طريقة إعلان النابلسي اعتزاله، معتبرة أن الإعلان جاء لدخول التريند، ما عرضها لموجة من الانتقادات هي الأخرى لا سيما عندما قالت عبر صفحتها في إنستجرام: «ماتخاف فايت عاجهنم ان اعتزلت او لا 🤣🤣🤣 حاج غلاظة وتريند حاج فيك تعتزل وقصة الصلاة والدين تخليون الك بدون الاعلان السبب فيك تقول اعتزلت بلاه التريند اول السنة بلاها الغلاظة والمفاجئات اخر السنة».

وأضافت: «سوري هاد رأي وبرحع بقول ماحدا بحمل الله جميلة انو بدو يترك هالشي مشان يرضي رب العالمين فيو يقول اعتزل وخلص بس انو فيديو وقصص لالا بلاه التريند خلص العالم مانا هبلة….عاكلامك معناتا كل الفنانين كفار حاج مسخرة في كتير فنانين بصلو وبيعملو فروضون موضروري يكونو مابيعرفو الله».

اعتزال أدهم النابلسي لأسباب دينية

وأعلن المغني الأردني أدهم النابلسي اعتزاله الفن أمس، وقال خلال فيديو نشره عبر الإنترنت: «الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت بحاول احققه بصراحة ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس القراب مني عارفين أن هيجي يوم واوقف وجيه هذا اليوم والخبر السعيد جدا اني اعتزلت الغناء وأتمنى استمرار دعمكم».

وأدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج “أكس فاكتور” ووصل إلى التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب ومن ثم قدم أغنية “هو الحب” التي حصلت على 250 مليون مشاهدة.

وقدم أدهم العديد من الأغاني الناجحة، و وصلت شهرته لجميع الدول العربية ، بفضل أغانيه العالقة في أذهان الجمهور، كما تعاون ادهم في أغنية مع كبار صناع الأغنية الوطن العربي.

اقرأ أيضاً: «موته كسر أبي».. سيف الدين سبيعي يتحدث عن خلافه مع أخيه بسبب السياسة

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.