ضجت الصفحات الفنية في منصات التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط الممثلة السورية ليليا الأطرش مع المطرب العراقي ماجد المهندس.

 تهنئة ليليا بمناسبة “عيد الحب”

 وبدأ انتشار الخبر قبل يومين عندما نشرت الأطرش عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها مع المهندس، حيث بدا من الصورة أن هنالك “علاقة حب” تجمعهما“.

 كما أرفقت الأطرش الصورة بعبارة جاء فيها: “لأن ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب …أحب شيء ما له مثيل“ ما أثار موجة من التساؤلات حول ارتباط ليليا وماجد، لا سيما وأن المنشور تزامن مع فترة “عيد الحب“.

قد يهمك: ممثلة سورية: الجمال أهم مقومات الفنانة

 الأطرش لم تؤكد أو تنفي ارتباطها مع المهندس، بل زادت من التشويق عبر نشر صورة أخرى مساء الإثنين تجمعهما وكتبت: “يا جميل الروح وصف و محتوى بالشكل و الاسم و المعنى جميل عين خد و قد الزين ارتوى، و روح و طلة و ضحكة تبري العليل“.

 و انهالت التهاني في التعليقات على ليليا الأطرش، التي اكتفت بالرد باستخدام الرموز التعبيرية فقط.

 عدم نفي الأطرش تأكيد؟

 ويبدو أن ليليا الأطرش تعمدت إثارة التشويق و التأويلات حول ارتباطها بماجد المهندس، لا سيما و أنها لم تنف التعليقات التي أكدت ارتباطهما، بل إنها كانت تضع “اللايك” و ترد باستخدام الرموز التعبيرية السعيدة.

 و عادت قصة ليليا الأطرش و ماجد المهندس بذاكرة متابعي الأخبار الفنية، إلى ما حدث مع المطربة السورية أصالة، حيث أعلنت عن ارتباطها مع الشاعر العراقي فائق حسن بأسلوب مماثل، عندما نشرت صورة تجمعها مع حسن.

 و انتشرت حينها الشائعات و الأقاويل عن وجود علاقة ارتباط بين الجانبين، وذلك قبل أن يتم تأكيدها من قبل أصالة و فائق بشكل رسمي في أيلول/سبتمبر من العام الماضي.و ليليا الأطرش هي ممثلة سورية من مواليد آب/أغسطس عام 1981 في محافظة السويداء، بدأت مسيرتها الفنية و هي في سن صغيرة، و ذلك من خلال مشاركتها في السلسلة الشهيرة “مرايا” مع الممثل ياسر العظمة.

 و برزت في العديد من الأدوار في الدراما السورية كدورها في مسلسل أشواك ناعمة، كذلك عندما لعبت دور لطفية في مسلسل باب الحارة، وعملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا و باسل الخطيب و حاتم علي و عدنان إبراهيم و عارف الطويل و غيرهم.

قد يهمك: أيمن رضا يهاجم أحمد رافع بسبب “الكندوش“: بلاها هالسلبات

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.