تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا لسوزان نجم الدين، خلال إجرائها للقاء صحفي وحديثها باللغة الإنكليزية، الذي عرضها لموقف وصفه متبعون بـ“المحرج“.

وظهرت نجم الدين في تسجيل مصور تداوله ناشطون الخميس، وهي تجري لقاء صحفي مع إحدى المراسلات للحديث عن مشروعها مع شركة “Take Back The Mic”، وذلك على هامش حفل “موريكس دور“.

سؤال مفاجئ

وفاجأت الصحفية الممثلة نجم الدين، بسؤالها عن موعد زفافها، وذلك خلال ظهورها إلى جانب مدير التنفيذي للشركة دريك، الأمر الذي أربك نجم الدين، لا سيما وأنها مضطرة لشرح الأمر لدريك باللغة الإنكليزية.

وتحدثت سوزان بلغة إنكليزية ركيكة وهي تحاول شرح الأمر لدريك، وقالت: “الزواج، ليس هو، رجل آخر، وممكن هذه السنة“، ما أثار سخرية متابعين من عدم إتقان سوزان للغة الإنكليزية، خاصة وأنها تعمل مع شركة ومدير أجنبي.

قد يهمك: منتج مسلسل “الكندوش” يكشف عن سبب فشل الجزء الأول

حديث الممثلة بلغة إنجليزية ضعيفة ومحرجة أمام “دريك” الذي اختارها لتكون المنتج المنفذ للشركة في العالم العربي، جعل المتابعين يسخرون من طريقة نطقها للعبارة، مستغربين من كيفية تواصلها مع الشركة بالرغم من عدم إتقانها الإنجليزية جيدا.

وخلال الحفل تحدثت نجم الدين، عن تعاونها مع الشركة المذكورة، حيث أصبحت المسؤولة عن تطبيق تابع للشركة، في الشرق أوسط وشمالي أفريقيا، موضحةً أن المستهدفين هم “النجوم الشباب، ويمكن الاستعانة لاحقاً بنجوم لهم أسماء” وفق وصفها.

وأثار الفيديو المتداول ردود فعل متباينة، حيث سخر البعض من عدم إتقان نجم الدين للغة الإنكليزي، في حين اعتبر البعض الآخر أن الموقف طبيعي، لا سيما وأن اللغة الإنكليزية ليست اللغة الأم لسوزان نجم الدين.

وقال نمير سعد تعليقا على الفيديو: “مو الغريب الفشكلة باللغة، المستغرب كيف هي حتكون مندوبة لشركة أجنبية، وما عندها أساسيات اللغة الإنكليزية“.

في حين علقت لمى صباغ قائلة: “”ترا مو لغتها ولا لغتنا مافيها شي ابدا تكرهون الواحد يحاول حتى يتعلم وهسبب مو مخلينا نحاول عشان ماينضحك علينا وكأن الكل طالع من بطن امه متعلم؟“، وأضاف ماهر نجار: “وين الاحراج بالموضوع اللي عاشوا برا و درسوا في أكبر الجامعات و المعاهد ممكن يغلطوا و يتعلثموا بالانجليزية لانه مش لغتهم الأم ، شيء طبيعي”.

سوزان نجم الدين تعلن خطوبتها

وأواخر العام الماضي، كشفت سوزان نجم الدين عن خطوبتها من رجل لم تكشف عن هويته، حيث قالت وهي تستعرض خاتم خطوبتها الألماسي: “أعيش حاليا قصة حب، والخاتم الذي أرتديه في يدي هو خاتم خطوبتي“.

وتابعت خلال لقاء صحفي مع “ET بالعربي“: “الواحدة مننا محتاجة إيه غير سند ورجل حقيقي بحياتها، وليس الموضوع ارتباط وخلاص، والمهم أن يكون هناك تكافؤ وتفاهم وشريك وحب حقيقي“.

قد يهمك: أجزاء ثانية من المسلسلات السورية في دراما رمضان 2022.. تعرفوا عليها

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.