خلال الأيام القليلة الماضية، تعرضت الفنانة والمغنية اللبنانية نانسي عجرم، لحملة هجوم واسعة على خلفية انتشار صورة لها مع فتاة من معجباتها، الأمر الذي أثار التساؤلات حول قصة هذه الفتاة، ودفع نانسي عجرم للرد على التعليقات السلبية التي انتشرت بحقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة المذكورة، نشرتها فتاة إسرائيلية من معجبات عجرم، وذلك عبر صفحتها على إنستجرام عندما التقت الفنانة اللبنانية والتقطت صورة معها، خلال حفل عجرم للجالية العربية في قبرص، الحفلة التي شهدت حضورا جماهيريا واسعا ومن مختلف الجنسيات.

البعض انتقد نانسي عجرم لالتقاطها صورة مع فتاة إسرائيلية، في حين عبر آخرون عن استنكارهم لكمية الانتقادات كون نانسي لا تعرف هوية كل من يتصور معها، إضافة لكونها فنانة فيجب أن ترحب بمعجبيها من مختلف الجنسيات.

نقد وتبرير

نادر الأحمد كتب تعليقا على الصورة، “نعم، تجب معرفة من يحضر حفلك. نعم، يجب أن تتوخى الحذر في التعامل مع جنسيات جمهورك. لا تقولوا إنها لم تعرف، المودة واللطف بينهما واضح”، بينما أضاف ياسين الآغا، “لم أفهم المشكلة إذا تصورت مع فتاة إسرائيلية، ما هذا الخلط العجيب، ما ذنب هذا الفتاة وما ذنب نانسي عجرم، الفنان ما بيفرق بالجنسية بين معجبيه”.

نانسي عجرم، رفضت بدورها الاتهامات المتداولة بحقها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول الصورة، وعلقت في منشرو عبر صفحتها في تويتر، قائلة “لن أقدّم شهادة بوطنيتي لأحد، ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار”.

“القضاء بصفي“.. زياد برجي يحسم أزمة أغنية “وبطير” مع إليسا

بدورها، قالت الفنانة مايا دياب تعليقا على القضية، “نانسي ما كان في لزوم حتى للرد. نحن ما مناخد باسبورات الناس اللي بيتصوروا معنا خصوصًا إنو مندخل أحيانا على بلاد عندها اتفاقات وسلام، ريحي بالك وأنا بعرف وطنيتك ما تخليهم يلهوا الناس بتفاهاتهم هني وعم يعقدوا صفقاتهم مع هالدولة من تحت الطاولة وفوق الطاولة. كل الحب نانسي”.

سهرة نانسي في قبرص، كانت بحسب تقارير صحفية “ناجحة بكل المقاييس وأشعلت حماسة الجمهور الذي توافد للاستمتاع بصوتها وأغانيها”، وتجمع حولها عدد من المعجبين والمعجبات لالتقاط الصور التذكارية معها فرحّبت بهم كعادتها من دون أي مانع.

من جانب آخر، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل في كازينو لبنان، يوم الخميس 3 أغسطس 2023، بمشاركة غي مانوكيان مع الأوركسترا الخاصة به.

نانسي عجرم مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: “أخاصمك آه، يا سلام، آه ونص، يا طبطب”.

في عام 2006 أطلقت أغنية منفردة “إنت مصري” تزامنا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، حققت الأغنية شهرة بالرغم أن كلمات الأغنية لا تمت للرياضة بصلة، حيث أن كلمات الأغنية تتحدث عن الشعب المصري وانتمائهم لبلدهم بصفة عامة.

في حزيرانيونيو 2007 أطلقت ألبوم شخبط شخابيط الذي خصصت أغانيه للأطفال. وفي عام 2008 أطلقت ألبومها بتفكر في إيه وصورت لأغانيه عدة كليبات مثل: “بتفكر في إيه، لمسة ايد، ابن الجيران، ماشي حدي”، وقد فازت بجائزة “ورلد ميوزك أوردز” لعام 2008 عن ألبومها بتفكر في إيه بعد أن حققت مبيعات عالية بوقت قياسي. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات