العلاقات العاطفية للفنان والمطرب المصري عمرو دياب، دائما ما كنت محض لموجات الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عمد دياب إلى تشويق الجمهور في تجاربه العاطفية، فهو ينشر الصور ويتحدث بسطحية عن علاقاته الأمر الذي يثير فضول الجماهير لمعرفة التفاصيل التي غالبا ما تغيب عن وسائل الإعلام.

وفي آخر تطورات حياة عمرو دياب التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا تجمع الفنان الملقب بـ”الهضبة” مع الممثلة الشابة داليدا خليل، ما أثار جدلا واسعا على صفحات السوشيال ميديا، في وقت تحدث البعض عن علاقة عاطفية تجمعهما.

الصور التي أثارت الجدل، نشرتها داليدا خليل بشكل مفاجئ، عبر صفحتها الشخصية في تطبيق “إنستجرام” من منطقة المرسى في مصر، وبدت خليل سعيدة في الصور، وظهر عمرو دياب وهو يقبل داليدا التي كانت تنظر إلى الكاميرا بسعادة، وفي صورة أخرى ظهروا وكأنهم يضحكوا على شيء ما.

علاقة عاطفية جديدة؟

يبدو أن داليدا كانت سعيدة جدا بلقاء عمرو دياب في مصر، وكتبت على الصور “مع الأسطورة، الروح”، في وقت خمّن معظم جماهير السوشيال مادة بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي، الأمر الذي أثار استغراب البعض بسبب فرق العمر الكبير بينهما.

الصور حصدت آلاف التفاعلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثارت موجات جدل بين، حيث علقت صاحبة حساب يحمل اسم رؤى عبد الله، “هو واصالة حاسبين الدنيا دي صح ببدلو بكل سهولة ومرفهين”، كما أضافت فلويدا أحمد “مبروك الزواج وشهر العسل يلا انشالله يكفو السنة”.

بعض المتابعين أشاروا كذلك إلى علاقة الهضبة السابقة مع دينا الشربيني، فقالت رند ثروت تعليقا على الصورة، “دينا الشربيني علمته يعيش علي طبيعته يخرج يظهر يختلط بالناس يعيش حياته زي اي بني آدم عادي ويتبسط بكل دقيقة فيها خد من روحها وطاقتها . بس عشان عاش ده علي كبر حس إنه فايته كتير فبيعيشه كله بأثر رجعي”.

قد يهمك: أحمد رافع وأيمن رضا شركاء في الخلافات وفي مقالب السوشيال ميديا!

وداليدا خليل ممثلة لبنانية تبلغ من العمر 35 عاما، وتعد واحدة من أجمل فنانات لبنان بعدما حصدت عدة ألقاب منها “ملكة جمال الشمال” و”ملكة جمال الدراما اللبنانية”، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية والمسلسلات بينها مسلسل العراب، وحلوة وكدابة، وغيرها من الأعمال التي حققت لها شعبية.

صور دياب مع خليل، هي الأولى للمطرب المصري، التي يظهر فيها في لقطات رومانسية بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب لم تستمر إلا لسنوات قليلة ويعلن بعدها الثنائي انفصالهما، حيث سبق لـ”الهضبة” ارتباطة  بأكثر من فنانة شهيرة آخرهن دينا الشربيني التي جمعتهما قصة حب استمرت سنوات، وسبقها شيرين رضا والدة ابنته “نور”.

علاقة “الهضبة” مع دينا الشربيني

قصة عمرو دياب مع دينا الشربيني، كانت واحدة  من القصص التي حيّرت الجميع طيلة السنوات الماضية، حيث تحدث البعض عن ارتباط، والبعض الآخر تحدث عن زواج دون الوقوف على حقيقة الأمر، إلا أن المؤكد هو أن ما كان يجمع عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني قد انتهى باعتراف الأخيرة قبل أكثر من عام.

في لقاء أجرته ببرنامج “أدينا بندردش”، مع الإعلامية المصرية شيرين عرفة، تحدثت دينا الشربيني بشكل مقتضب للغاية عن علاقتها بعمرو دياب، لكنها لم تذكر كلمة واحدة تثبت بشكل قاطع إن كان الأمر زواجا أو ارتباطا عاطفيا، وتطرقت إلى هجوم البعض عليها وانتقادها، مشيرة إلى أن ما كان يهمها في الأمر هو عائلتها التي كانت تشعر بالضيق من كثرة الانتقادات في بعض الأحيان.

الشربيني رفضت وقتها أن تكشف أية تفاصيل متعلقة بعلاقتها مع عمرو دياب، مؤكدة أنها كانت تتحدث حينما كانا معا، إلا أنهما بعد الانفصال لم يعد من المقبول أن تخرج وتتحدث عن تفاصيل الأمر أو الشخص الآخر.

الفنان المصري عمرو دياب أثار حماس جمهوره مطلع الشهر الفائت بإطلاق برومو لأغنيته الجديدة “آه يا ليل” التي تجمعه مع نجله عبد الله دياب لأول مرة. كما تصدّر اسم أغنيته الجديدة “قولي اسمي” قوائم أكثر الموضوعات شيوعا على محرك بحث “غوغل”، وكذلك على رأس قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظي باهتمام كبير من جمهوره خاصة في مصر.

هذا ويبدو أن نشاط عمرو دياب لصيف 2023 بدأ بقوة، فقد فاجأ جمهوره خلال الأيام الماضية بتعاونه بإعلان لصيف 2023 مع ابنه عبدالله، حيث يظهر الابن في الإعلان يتحدث إلى والده عبر الهاتف وهو في عرض البحر لكي يسأله عن كيفية الدخول إلى حفلة، يفاجئ عمرو ابنه وهو في الاستوديو بأغنية بصوته.

ةقد طرح عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان “قولي اسمي” وتصدر معها الترند على منصة “تويتر” بهاشتاغ “قولي اسمي عمرو دياب”، وتفاعل مع الأغنية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبر بعضهم أنهم محظوظون بعمرو دياب، على الرغم من أنه لم يطرح فيديو موسيقي للأغنية بعد.

عمرو دياب من مواليد 1961، ولقبه الهضبة، وهو مغني، وملحن، وممثل مصري. يُعد واحدا من أشهر المغنيين في المنطقة، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها، اللغة الإنكليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية. تميّز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

دياب حصل على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط في الأعوام، 1998، و 2002، و 2007، و 2014.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات