ما تزال موجات الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مستمرة، بسبب الصور التي جمعت الممثلة الشابة داليدا خليل مع المطرب عمرو دياب، حيث لا تزال الصور متداولة بكثرة على مواقع التواصل وسط تعليقات ساخرة ومتسائلة حول طبيعة العلاقة التي تجمع الثنائي.

خليل خرجت عن صمتها أمس الإثنين، وتحدثت عن حقيقة الصور التي جمعتها بـ”الهضبة”، وعلقت كذلك على الأنباء التي تحدثت عن وجود علاقة عاطفية تجمعها به بسبب الصور التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

لكن توضح خليل لم يوقف بالطبع تعليقات الجماهير الفنية في السوشيال ميديا، حيث عبّر المئات منهم عن استغرابهم من نشر هذه الصور، فيما رأى البعض أن خليل سعت إلى الشهرة وتصدر التريند مستغلة اجتماعها بالمطرب عمرو دياب.

توضيح داليدا خليل

خليل نفت الشائعات التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود علاقة حبّ تجمعها بعمرو دياب، وقالت في تصريحات نقلها موقع “فوشيا” الفني، “ليس من المعقول أن تصبح هناك قصة حب من وراء صور نشرتها مع الهضبة”.

الممثلة اللبنانية الشابة بدت وكأنها متقبلة لتعليقات الجماهير عبر الإنترنت على الصور الأخيرة، وعلقت عليها قائلة “تابعت التعليقات وحلوة ومهضومة”، كذلك أعربت عن حبها لعمرو دياب كونه فنان رائع، وأضافت “الصور كانت عفوية، وحملت الكثير من الأصداء الإيجابية التي جعلت الصور تتصدر قائمة البحث على جوجل”.

موجات التساؤل والجدل استمرت حتى بعد توضيح داليدا خليل، حيث قال ناصر عليّان تعليقا على تصريحات خليل، “ده باسك يا بنت، حتى ولو المشهد عفوي لكن نشر الصور خلا الموقف غير عفوي وقابل للتأويلات، فمتستغربيش من تعليقات ناس شافت هي الصور”.

أما أحمد المعازي فعلّق ساخرا، “شكرا لاني بجد مكنتش هقدر اعيش من غير المعلومة الفظيعة الشنيعة دي دي بجد بجد شكرا”، لتضيف جودي غانم، “أنا معرفش ليه كل الأهمية دي للصورة، يعملو اللي عايزينه، احنا اللي ادينا أهمية ليها، داليدا مكنش حد سامع باسمها أصلا قبل الصور دي، فواضح الهدف منها”.

العلاقات العاطفية للفنان والمطرب المصري عمرو دياب، دائما ما كانت محض لموجات الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عمد دياب إلى تشويق الجمهور في تجاربه العاطفية، فهو ينشر الصور ويتحدث بسطحية عن علاقاته الأمر الذي يثير فضول الجماهير لمعرفة التفاصيل التي غالبا ما تغيب عن وسائل الإعلام.

الصور التي أثارت الجدل، نشرتها داليدا خليل بشكل مفاجئ قبل أيام، عبر صفحتها الشخصية في تطبيق “إنستغرام” من منطقة المرسى في مصر، وبدت خليل سعيدة في الصور، وظهر عمرو دياب وهو يقبل داليدا التي كانت تنظر إلى الكاميرا بسعادة، وفي صورة أخرى ظهروا وكأنهم يضحكوا على شيء ما.

يبدو أن داليدا كانت سعيدة جدا بلقاء عمرو دياب في مصر، وكتبت على الصور “مع الأسطورة، الروح”، في وقت خمّن معظم جماهير السوشيال ميديا بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي، الأمر الذي أثار استغراب البعض بسبب فرق العمر الكبير بينهما، ونفته بالطبع خليل في تصريحاتها الأخيرة.

قد يهمك: أحمد رافع وأيمن رضا شركاء في الخلافات وفي مقالب السوشيال ميديا!

وداليدا خليل ممثلة لبنانية تبلغ من العمر 35 عاما، وتُعد واحدة من أجمل فنانات لبنان بعدما حصدت عدة ألقاب منها “ملكة جمال الشمال” و”ملكة جمال الدراما اللبنانية”، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية والمسلسلات بينها مسلسل العراب، وحلوة وكدابة، وغيرها من الأعمال التي حققت لها شعبية.

صور دياب مع خليل، هي الأولى للمطرب المصري، التي يظهر فيها في لقطات رومانسية بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب لم تستمر إلا لسنوات قليلة ويعلن بعدها الثنائي انفصالهما، حيث سبق لـ”الهضبة” ارتباطة  بأكثر من فنانة شهيرة آخرهنّ دينا الشربيني التي جمعتهما قصة حب استمرت سنوات، وسبقها شيرين رضا والدة ابنته “نور”.

علاقة “الهضبة” مع دينا الشربيني

قصة عمرو دياب مع دينا الشربيني، كانت واحدة  من القصص التي حيّرت الجميع طيلة السنوات الماضية، حيث تحدث البعض عن ارتباط، والبعض الآخر تحدث عن زواج دون الوقوف على حقيقة الأمر، إلا أن المؤكد هو أن ما كان يجمع عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني قد انتهى باعتراف الأخيرة قبل أكثر من عام.

في لقاء أجرته ببرنامج “أدينا بندردش”، مع الإعلامية المصرية شيرين عرفة، تحدثت دينا الشربيني بشكل مقتضب للغاية عن علاقتها بعمرو دياب، لكنها لم تذكر كلمة واحدة تثبت بشكل قاطع إن كان الأمر زواجا أو ارتباطا عاطفيا، وتطرقت إلى هجوم البعض عليها وانتقادها، مشيرة إلى أن ما كان يهمها في الأمر هو عائلتها التي كانت تشعر بالضيق من كثرة الانتقادات في بعض الأحيان.

الشربيني رفضت وقتها أن تكشف أية تفاصيل متعلقة بعلاقتها مع عمرو دياب، مؤكدة أنها كانت تتحدث حينما كانا معا، إلا أنهما بعد الانفصال لم يعد من المقبول أن تخرج وتتحدث عن تفاصيل الأمر أو الشخص الآخر.

الفنان المصري عمرو دياب أثار حماس جمهوره مطلع الشهر الفائت بإطلاق برومو لأغنيته الجديدة “آه يا ليل” التي تجمعه مع نجله عبد الله دياب لأول مرة. كما تصدّر اسم أغنيته الجديدة “قولي اسمي” قوائم أكثر الموضوعات شيوعا على محرك بحث “غوغل”، وكذلك على رأس قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظي باهتمام كبير من جمهوره خاصة في مصر.

هذا ويبدو أن نشاط عمرو دياب لصيف 2023 بدأ بقوة، فقد فاجأ جمهوره خلال الأيام الماضية بتعاونه بإعلان لصيف 2023 مع ابنه عبدالله، حيث يظهر الابن في الإعلان يتحدث إلى والده عبر الهاتف وهو في عرض البحر لكي يسأله عن كيفية الدخول إلى حفلة، يفاجئ عمرو ابنه وهو في الاستوديو بأغنية بصوته.

وقد طرح عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان “قولي اسمي” وتصدر معها الترند على منصة “تويتر” بهاشتاغ “قولي اسمي عمرو دياب”، وتفاعل مع الأغنية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبر بعضهم أنهم محظوظون بعمرو دياب، على الرغم من أنه لم يطرح فيديو موسيقي للأغنية بعد.

عمرو دياب من مواليد 1961، ولقبه الهضبة، وهو مغني، وملحن، وممثل مصري. يُعد واحدا من أشهر المغنيين في المنطقة، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها، اللغة الإنكليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية. تميّز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

دياب حصل على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط في الأعوام، 1998، و 2002، و 2007، و 2014.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات