منذ أن أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني طلاقها من المطرب المصري أحمد سعد، قبل ساعات، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المواقع المهتمة بأخبار الفن والمشاهير بالخبر، بالإضافة إلى أن الانفصال أثار الجدل، باعتبار أن هذه هي الزوجة الرابعة التي تنفصل عن سعد.

طلاق بسيوني من المغني المصري يأتي بعد زواج أثمر عنه طفلتان، كما وتفاعل وتعاطف عدد كبير من المتابعين مع بسيوني بعد الرسالة التي كتبتها على صفحاتها الشخصية على السوشيال ميديا، خاصة أن البعض اعتبر أن أحمد سعد حياته استقرت وقدّم عددا كبيرا من الأغاني الناجحة بعد زواجه من علياء بسيوني.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

مساء يوم أمس الثلاثاء، فاجأت علياء بسيوني الجمهور والمتابعين بخبر طلاقها من أحمد سعد رسميا، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي في منصة “إنستغرام”، وعلقت علياء قائلة ” الحمد الله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة اشكر أحمد جدا على أصله الـ غير طيب و معدنه السيئ وحابه اقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، الأنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي”.

بسيوني أضافت في عتابها لأحمد سعد “وعشان المشوار الانا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي . شكرا على توقيتك الجميل وانا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك. أكبر شكر على المقلب الانا اخدته في العلاقة دي والكنت فاهمة أن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى. ربنا معايا انا وبناتي في الجاي و ينتقم منك و يديلك على أد كل حاجة حصلت”.

زواج أحمد سعد من علياء بسيوني هو زواجه الرابع حتى الآن، وبدأ زواجهما عام 2021 بعد قصة حب استمرت حوالي عام، وتم الكشف عن علاقتهما قبل شهر من عقد قرانهما، وذلك بعد ظهورهما معا في عيد ميلادها، وجمعتهم عدة صور. ولدى أحمد وعلياء، ابنتين هما عاليا ومريم.

في السابق، انتشرت شائعات عديدة حول طلاق الثنائي خلال فترة زواجهما، ولكن في كل مرة كان أحمد سعد يضع حدا لهما في صور جديدة مع زوجته، وكان واضحا للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن أحمد سعد وعلياء عاشا حياة رومانسية، وكانوا يحرصون دائما على مشاركة أنشطتهم وصورهم مع بعضهما البعض ويحتفلان في مناسباتهما الخاصة، حتى تم إعلان طلاقهما اليوم في خبر مفاجئ للغاية، وفق تقرير لـ”إي تي بالعربي” الفني.

“مستنيين رد سمية الخشاب”

عقب إعلان علياء بسيوني طلاقها من أحمد سعد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، فالبعض تعاطف مع بسيوني، وانتقدوا أحمد، فيما سخر البعض الآخر على هذا الإعلان، حيث قام البعض بنشر عدد من الميمز الخاصة برد فعل زوجته السابقة، الفنانة المصرية سمية الخشاب بعد معرفتها بطلاقه وكتبت واحدة من المتابعات “في انتظار رد سمية الخشاب على طلاق أحمد سعد”.

حيث كتب أحد المتابعين عبر منصة “إكس” (تويتر في السابق) “يا شماتة سوسو فيك. يابو احميد”، بينما انتقد آخرون أحمد بالقول “مفروض أحمد سعد يفكه من موضوع الجواز ده ويجيب له مجموعة مساعدين يظبطوله حياته بدل الجواز والشرشحة. ويركز في شغله وفنه وكفاية كدا”.

هذا وتصدرت اسم سمية الخشاب “التريند” على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقها على خبر طلاق طليقها الفنان أحمد سعد من علياء بسيوني، ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع “إكس”، مقطع فيديو من مسلسلها الشهير “ريا وسكينة” ظهرت فيه وهي تقول “يا لهوي ليه؟”، ثم تبدأ في الرقص.

الفيديو حصد في أول ساعات من نشره مشاهدات كثيرة، وحصل على مئات الإعجابات، بجانب جملة من التعليقات تؤكد سخرية سمية من طلاق أحمد وعلياء، وهو ما أدى بخشاب إلى حذف الفيديو لاحقا، وفق ما نشره بعض المواقع الفنية.

من جانب آخر، علّقت الإعلامية إنجي أنور، على خبر انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني، خلال برنامج “مصر جديدة” عبر قناة “إي تي سي”، مساء يوم أمس الثلاثاء، أن هذه الواقعة ليست الأولى لأحمد سعد؛ في إشارة إلى زوجاته الثلاثة السابقة “أيه اللي بيحصل في زيجات أحمد سعد، ودي مش أول مرة نشوف طلاق أحمد سعد وليه النهايات معاه بتكون بالشكل السيئ ده”.

إنجي أنور، طالبت أحمد سعد بمراجعة قراراته، قائلة “أتمنى أحمد سعد يراجع نفسه.. علشان حرام البهدلة لبنات الناس وبناته ولازم الناس تنصحه، وأتمنى اختياراته تكون مش مدمرة حياته”؛ في إشارة إلى أغنيته “اختياراتي”، وفق صحيفة “الشروق” المصرية.

هذا وتزوج أحمد سعد لأول مرة من لبنى بيومي، الزواج الأول في حياته، وهي أم أولاده، وأنجب منها طفلين، ثم تزوج بعد ذلك من الفنانة ريم البارودي، وكانت الزيجة الثانية له، ورغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، إلا أنهما لم يستمرّا طويلا، سوى أسبوع واحد فقط.

تاليا، تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب، واستمر زواجهما لمدة عامين. وانتهى الزواج الثالث بالطلاق ومشاكل كبيرة أعلنها الثنائي عبر البرامج التليفزيونية، ما دفع سمية إلى إعلان أحمد سعد بـ”الطحال”، وقالت أنه حاول قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة، وأصبح الثنائي حديث السوشيال ميديا.

في عام 2021، عقد الفنان أحمد سعد قرانه على مصممة الأزياء علياء البسيوني وانجبا طفلتين خلال فترة زواجهما التي استمرت لمدة عامين، ولكن أعلنت البسيوني طلاقها من أحمد سعد قبل ساعات.

اللافت أن الزيجات الرسمية المعلنة لأحمد سعد هم 3 زيجات فقط وارتباطه بريم البارودي عام 2011 كانت في خانة الشائعات والتي تمحورت حول زواجهما سرا وهو الأمر الذي نفته ريم البارودي، وفق موقع “في الفن” الفني.

آخر أنشطة أحمد سعد

إلى جانب ذلك، شارك أحمد سعد في عدة حفلات في العديد من الدول العربية مؤخرا، من بينها المملكة العربية السعودية وتونس، وكان آخر حفل له هو حفل “ليلة الدموع” الذي أقيم في السعودية، حيث غنى سعد باقة من أغانيه الحزينة مثل أغنية “بُعدك عني مش هيموتني” و”اختياراتي مدمرة حياتي”، وتفاعل معه الحاضرون بكثافة.

كما وشارك في إحياء حفل ضمن فعاليات “مهرجان العلمين الجديدة” في دورته الأولى والذي يُعتبر خطوة مهمة في مشواره الغنائي، خصوصا في مهرجان حمل النجاح الكبير منذ أول أيامه وأصبح حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما صرح به سعد لـ”اليوم السابع” المصري.

سعد، أضاف حيال ذلك” أهم شىء تحقيق المردود، وجذب قطاعات جماهيرية ضخمة، ليس من الوطن العربي فحسب، بل دول العالم كله”، مضيفا أن الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية” بذلت مجهودا كبيرا في نجاح المهرجان . ويعتبر “مهرجان العلمين الجديدة” الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 تموز/يوليو الماضي.

كما وأطلّ أحمد سعد، في أواخر تموز/يوليو على جمهور “مهرجان قرطاج الدولي”، في ثاني ظهور له في تونس، بعد أسابيع من حفله الأخير في مدينة بنزرت، والذي فجّر أزمة بينه وبين مضيفيه، وأثار سيلا من ردود الفعل التي وصلت إلى حد اتهامه بـ”عدم احترام المرأة التونسية”.

سعد، قال خلال المهرجان ساخرا “فعلا أحلى جمهور في العالم.. قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه.. يقول لك إيه بيغلط في المرأة التونسية!.. دي أحلى حاجة في الكون”. وزاد سعد بالقول “يا جماعه أنا كتبت حاجة من قلبي، وسألت عن أصل الجمال قالولي هي.. هي الأصول والشهامة والجدعنة.. والحلا هي الأصل منها هي.. والاحترام هي.. وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية”.

أحمد سعد علي سيد قناوي ولد في عام 1981 في القاهرة، ونشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد. وأصدر سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” تضمّن ثماني أغاني. وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”. صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في شهرته خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
3 4 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات