التجارب العاطفية للفنانة والممثلة السورية نسرين طافش، استحوذت خلال السنوات الماضية على اهتمام واسع من قبل الجماهير، وقد ساهمت الأحداث التي شهدتها حياتها العاطفية وحديثها المتكرر عن الموضوع في جذب الجماهير لمتابعة آخر التطورات المتعلقة بذلك.

نسرين طافش، أعلنت مرتين خلال أقل من عام انفصالها عن زوجها السابق، إلى أن انفصلت عنه بشكل نهائي، واليوم خرجت تتحدث عن مواصفات الرجل الذي ترغب الارتباط به خلال الفترة القادمة، وقد كان لتطبيق “إنستغرام” دور مهم في تحديد شريك طافش القادم.

طافش أكدت أن أبرز صفة ينبغي أن تكون موجودة بالرجل الذي ترغب الارتباط به في حال كررت تجربة الزواج مرة جديدة، هي ألا يكون لديه حساب على تطبيق التواصل الاجتماعي “انستغرام”، دون الحديث عن أسباب هذه الرغبة.

مواصفات الشريك المطلوبة

حديث الفنانة السورية، كان عبر حسابها في “إنستغرام” وذلك في جلسة رد على أسئلة متابعيها، وقد أجابت على سؤال يتعلق باحتمال تكرار تجربتها الزواج بالقول، “يكون زيي عاقل ومجنون.. هادي وحرك.. مهضوم وجدي، راقي وبسيط، ذكي وطيب، بيحب الحياة، محترم وصادق”.

كذلك فقد سألتها متابعة عن الأنسب بين اختيار شريك الحياة بناء عن العقل أم القلب، لتجيب “أنا جربت العقل لحال وجربت القلب لحال وتعلمت من التنين أنو ما في أحلى من أنك تكون سينغل”، مضيفة أنها قالت ذلك من باب المزاح حيث أن للأعزب مميزات وللارتباط مميزات أخرى.

نسرين طافش، كانت قد أعلنت في تموز/يوليو الماضي وللمرة الثانية، انفصالها الرسمي عن زوجها شريف شرقاوي، وذلك عبر جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعية الجمهور ومتابعيها باحترام الخصوصية، ويعتبر هذا الانفصال الثاني بعد عودتها لزوجها في شهر أيار/مايو الفائت.

في تعليق مثير للجدل لطليق الفنانة السورية نسرين طافش، عقب حادثة انفصالهما للمرة الثانية، هاجم مدرب الطاقة شريف شرقاوي بشكل غير مباشر الأخيرة، واصفا إياه بـ “المزيفة والكاذبة”.

في الواقع تُعتبر قصة طافش وشرقاوي من أكثر القصص إثارة للجدل في الوسط الفني. فبعد غرابة المشهد، مع انفصال أول بين الطرفين وعودة زوجية، ثم انفصال ثانِ، وما صاحب ذلك من مفاجأة وجدل، خاصة وأن أول خبر إعلان زواجها كان بدون حفل زفاف أو شيء آخر، وكأنه تمّ في سرّية تامة.

قد يهمك: هل أطلق مسلسل “العربجي 2 ” المواجهة بين نادين خوري ومنى واصف؟

كذلك، كان زواجهما غير مفهوم من حيث عدم الانسجام مع بعضهما البعض، لينتهي مسلسل الغرابة وإثارة المصري بالإساءة لنسرين طافش ووصفها بـ “البلاستيك المزيف”، مع عرض صورة لفتاة مجهولة تظهر على أنها حبيبته الجديدة، والتي يبدو عليها آثار عمليات تجميل عدة مثل “البوتوكس”، بحسب تعليقات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هجوم على نسرين طافش

في السياق، شنّ شريف شرقاوي، هجوما غير مباشر، عبر خاصية الاستوري على منصة “إنستغرام” على زوجته السابقة نسرين طافش. ونشر شرقاوي صورة عبر صفحته، لامرأة لم يكشف عن هويتها، مشيرا إلى أنها كـ”الألماس”، فيما أشار إلى أن علاقته السابقة “بلاستيك مزيف”.

شرقاوي تعرّض للهجوم وقتها واتهامات بأنه يسيء لزوجته وأن هذا يخالف الأخلاق، وأضاف بعض المتابعين “النهايات أخلاق، أصلا عيب عليك كانت عرضك يوم من الأيام بس عدم مستحى صارت شيء عادي، أي مبين مين المزيف شو هالسرعة.. هي نسرين تعليقها عالموضوع كان راقي وشيك هو بين الفرق بطريقته دي وواضح أصلا مش قادر ينساها وجايب الجديدة فيها شبه منها وتصرفه طفولي جدا وبيستخدم الجديدة عشان يغيظها يعني حتي اللي بيقول عليها ألماظ هو مستغلها”.

نسرين طافش، كانت قد أعلنت قبل أشهر غيابها عن مسلسلات موسم “دراما رمضان” هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، حيث قررت عدم الظهور في الموسم الرمضاني واعتذرت عن أكثر من عمل ومنها الجزء التاني من مسلسل “كسر عظم”، وأيضا “تحت الرماد” الذى أصبح اسمه “مسار اجباري” إضافة إلى أكثر من عمل في مصر.

بعيدا عن مسلسلات رمضان 2023، عُرض لـ نسرين طافش مؤخرا فيلم “أخي فوق الشجرة”، والذي طُرح في السينما يوم 18 كانون الثاني/يناير الماضي، وتقدم فيه شخصية اسمها “كوليت”، وهو ثاني تجارب طافش السينمائية في مصر بعد فيلم “نادي الرجال السري” الذي قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

 فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسّد رامز جلال خلال الأحداث شخصيتين لأخين.

الفنانة السورية نسرين طافش تنتظر عرض فيلم “في القلب” الذي انتهت من تصوير مشاهده الشهر الماضي، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، إنجي كيوان وتوني ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
4.3 3 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات