مرسوم بنقل ملكية مشفى الأسد الجامعي لصالح وزارة الدفاع

مرسوم بنقل ملكية مشفى الأسد الجامعي لصالح وزارة الدفاع

أصدر رئيس النظام السوري بشار الأسد القانون رقم (23) لعام 2016 يقضي بنقل ملكية مشفى الأسد الجامعي في #اللاذقية إلى #وزارة_الدفاع.

 

وجاء في نص المرسوم “تنقل ملكية #مشفى_الأسد_الجامعي في اللاذقية إلى وزارة الدفاع – إدارة الخدمات الطبية العسكرية بما في ذلك الأراضي والمباني والتجهيزات والأثاث والأدوات”.

ونص المرسوم على أنه “ينقل العاملون الدائمون في مشفى الأسد الجامعي في اللاذقية بنفس فئاتهم وأجورهم وخدماتهم المؤهلة للترفيع المقبل إلى ملاك مشفى تشرين الجامعي في اللاذقية أما العاملون المتعاقدون والمدنيون والمؤقتون فينقلون بنفس أوضاعهم وتعويضاتهم ويستمرون بالعمل في #مشفى_تشرين_الجامعي إلى حين انتهاء أجل عقودهم أو صكوك استخدامهم ما لم تجدد أصولاً”.

كما أصدر الأسد القانون رقم 22 لعام 2016 القاضي بتعديل المادة (2) من القانون رقم (22) لعام 2014 حول مزاولة مهنة #الترجمة_المحلفة.

وبحسب المرسوم “لا يجوز لأي شخص مزاولة مهنة الترجمة المحلفة إلا بعد القيد في الجدول والحصول على إجازة رسمية تحمل توقيع الوزير وخاتم الوزارة وتعطى الإجازة لقاء رسم قدره خمسة وعشرون ألف# ليرة سورية يؤول إيراداً إلى الخزينة العامة”.

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار اقتصادية