ورد مارديني – ريف دمشق

أعلن المجلس المحلي في مدينتي #حمورية و #عربين، بريف دمشق، في بيان نُشر اليوم أمس الأربعاء، تعليق أعمالهم حتى إشعار آخر، تضامناً مع أهالي مدينة حلب.

وقال مجلس مدينة حمورية، في البيان الذي نشره على صفحته في فيس بوك إن المجلس “علق عمله حتى إشعار آخر، تضامناً مع مدينة حلب، واحتجاجاً على ممارسات الإجرام التي يقوم بها النظام في حلب وباقي مناطق سوريا”. داعياً كافة المجالس والفعاليات المدنية لاتخاذ خطوة مماثلة.

من جانبه، أفاد مجلس مدينة عربين، في بيان مماثل أن “قرار التعليق جاء رداً على المجازر التي يرتكبها النظام السوري والعدوان الروسي على مدينة حلب”. ودعا الفعاليات العاملة في مدن الغوطة الشرقية للتضامن مع سكان حلب، والتوجه إلى قادة الفصائل العسكرية، لـ”مطالبتهم بالعمل الجاد والسريع للاجتماع وإصدار موقف موحد من الأحداث الجارية، وإعلان تشكيل الجيش الواحد ووضع كافة الإمكانيات في سـبيل تحقيق هذا الهدف”

وكان مجلس محافظة ريف دمشق، والمجلس المحلي لمدينة #دوما، ومنظمات مدنية أخرى، أعلنوا أول أمس الاثنين، تعليق عملهم، احتجاجاً على ما أسموه “شراكة المجتمع الدولي في قتل أهالي حلب”، مطالبين باتخاذ خطوات حقيقية لإيقاف إجرام النظام.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.