ضحايا بقصف مكثف على الغوطة الشرقية.. وفصائل معارضة تفجر مبنى للنظام

ضحايا بقصف مكثف على الغوطة الشرقية.. وفصائل معارضة تفجر مبنى للنظام

ورد مارديني – ريف دمشق

قتل ثلاثة مدنيين، وجرح آخرون، اليوم، بقصف جوي ومدفعي للنظام على مدن وبلدات #الغوطة_الشرقية بريف دمشق، فيما فجر مقاتلو المعارضة المسلحة، مبنى لقوات النظام في بلدة حزرما بمنطقة المرج.

محمود آدم، الناطق الرسمي للدفاع المدني بريف دمشق، قال لموقع الحل السوري إن ‘‘مدنيين اثنين قتلا، وجرح آخرون، بينهم أطفال، بقصف مدفعي للنظام على مدينة #عربين، كما قتل مدني بقصف جوي لطيران النظام على الأحياء السكنية في منطقة المرج، رافق ذلك قصف بقذائف الهاون على بلدتي حزرما والزريقية، ما أسفر عن دمار في منازل المدنيين، والممتلكات العامة’’ حسب قوله.

وأضاف المصدر أن ‘‘عدداً من المدنيين أصيبوا في بلدتي الأشعري والإفتريس، جراء استهدافهما بعدة غارات من الطيران الحربي، بالتزامن مع قصفهما بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون’”.

من جانبه أكد الناشط الإعلامي المنتصر بالله أبو زيد، لموقع الحل أن ‘‘فصائل المعارضة فجروا مبنى لقوات النظام في بلدة #حرزما، ما أسفر عن مقتل عدد من عناصرها”، حسب المصدر.

والجدير بالذكر أن فصيل #جيش_الإسلام، نشر مقطعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض “استهدافه لمعاقل النظام، بالصواريخ البالستية ، رداً على مجازر النظام في أحياء دمشق، والغوطة الشرقية”، حسب وصفه.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.