قصف للمعارضة على مناطق سيطرة جيش خالد بريف درعا يوقع ضحايا مدنيين

قصف للمعارضة على مناطق سيطرة جيش خالد بريف درعا يوقع ضحايا مدنيين

محمد عمر – درعا

قُتل أربعة مدنين وأصيب آخرين بجروح متفاوتة اليوم، جراء قصف فصائل المعارضة بلدة تسيل الخاضعة لسيطرة #جيش_خالد بن الوليد المرتبط بتنظيم الدولة الإسلامية #داعش بريف #درعا الغربي.

وقال أحمد النعسان أحد شهود العيان من المنطقة لموقع الحل، إن “فصائل المعارضة استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة، الأحياء السكنية في بلدة تسيل، ما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين من عائلة واحدة، في حين أصيب أكثر من عشرة أشخاص بجروح متفاوتة، نقلوا على إثرها للمشافي الميدانية في مناطق سيطرة جيش خالد، بالإضافة لدمار حل في منازل المدنيين”.

وأوضح المصدر، أن فصائل المعارضة كانت “تريد استهداف معهد الكنان الذي يتخذه جيش خالد مقراً له، إلا أن أغلب القذائف سقطت في منازل المدنيين”.

يُشار إلى أن منطقة حوض اليرموك تشهد اشتباكات عنيفة وقصف متبادل بين فصائل المعارضة وجيش خالد، حيث ارتفعت وتيرة هذه الاشتباكات في الأيام الأخيرة، على خلفية شن طيران التحالف غارة جوية استهدفت من خلالها المحكمة الشرعية التابعة لجيش خالد في بلدة الشجرة، حيث اسفرت الغارة عن مقتل أكثر 20من  شخصا واصابة العشرات بجروح.

ويخوض جيش بن الوليد حرباً “شرسة” ضد فصائل المعارضة، ويفرض سيطرته على عدة بلدات بمنطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي، حسب ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.