أعلن بنك “بيمو #السعودي الفرنسي”، عن إطلاق قرض “الترميم السكني والمهني” في سوريا، لجميع “الشركات والمعامل والمنازل المتضررة بسبب الأحداث”، بحسب بيان صحفي نشره البنك.

ووفقا لبيان صحفي نشره البنك، “يأتي هذا القرض ضمن سلسلة القروض التي سيطلقها البنك خلال عام 2018، والتي تهدف بشكل رئيسي إلى تحسين الظّروف الاقتصادية والاجتماعية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات #المالية المستدامة التي تساعد على تطوير المشاريع وخلق فرص عمل جديدة في السوق”.

وحول الشروط لقرض الترميم السكني و المهني هي ” فترة سماح شهر معفاة من الفوائد، تمويل لغاية 75% من أعمال الترميم ، مدة القرض لغاية 10 سنوات ، فوائد مخفضة 13-14-15% للسنوات الثلاث الأولى ، تأمين على الحياة والأضرار المادية”.

أما بالنسبة لقرض ترميم العقارات المهنية سواء الصناعية أو التجارية، فهي ” فترة سماح ثلاثة أشهر معفاة من الفوائد، تمويل لغاية 75% من أعمال الترميم، مدة القرض لغاية 8 سنوات ، فوائد مخفضة 11-12-13% للسنوات الثلاث الأولى، تأمين على الحياة والأضرار المادية، بالإضافة إلى الإعفاء من عمولة دراسة الملف”.

يذكر أن بنك بيمو السعودي الفرنسي (شركة عامة سورية) تمارس أنشطة الأعمال المصرفية، وتم إنشاء المصرف نهاية 2013، وإدراجه في البورصة في 02/02/2009.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.