وادي حوران… الموطنُ الأخير لداعش في الأنبار: هل تمَّ تطهيره؟

وادي حوران… الموطنُ الأخير لداعش في الأنبار: هل تمَّ تطهيره؟

خاص – الحل العراق

أكد #المتحدثُ بإسم #عشائر محافظة #الأنبار سفيان العيثاوي، اليوم الاثنين، سيطرة القوات الأمنية على منطقة #وداي_حوران بالرغم من وجود بعض عناصر تنظيم “داعش”، في الوادي.

سوقال العيثاوي لـ”الحل العراق“، إن “القوات العراقية مُسيطرة بصورة تامة على المنطقة بالرغم من وجود بعض من عناصر تنظيم #داعش”، مبيناً أن “عشائر #المحافظة المتصدية للإرهاب لم تواجه أي خطر خلال تعاونها مع القوات للسيطرة على الوادي”.

وأوضح أن “طيران #الجيش العراقي يتمكن بين الحين والآخر من قصف #الدواعش في تلك المنطقة”، مشيراً إلى أن “عشائر المحافظة تمكنت في وقت سابق من إلقاء #القبض على قيادي داعشي بارز، وتم تسليمه إلى الجهات #القضائية”.

وتداولت وسائل #إعلام محلية، أنباءً تفيد بوجود عناصر من “داعش”، في وادي حوران، جاء ذلك بالتزامن مع إعلان القوات الأمنية العراقية الإنتهاء من عملية عسكرية واسعة استمرت لأكثر من يومٍ كاملٍ للبحث وملاحقة عناصر تنظيم “داعش”، في مناطق (الحسينيات، الكعرة، الذعذاعة) بمحافظة الأنبار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعداد- هند راسم

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.