بعد الحرائق.. الحكومة السورية تكافئ رجال الإطفاء بـ 3 دولار!

بعد الحرائق.. الحكومة السورية تكافئ رجال الإطفاء بـ 3 دولار!
الحرائق السورية - إنترنت

بعد أشهر من #الحرائق التي طالت مناطق واسعة في محافظات #اللاذقية وطرطوس وحمص، أعلنت وزارة الإدارة المحلية التابعة للحكومة السورية، عن تقديم مكافأة لرجال #الإطفاء، لكنها لم تتجاوز الـ 3 #دولار أميركي.

وأعلن “فوج إطفاء اللاذقية” على صفحته في (فيسبوك) أن المكافأة تقدر بـ 10 آلاف #ليرة سورية، يتم توزيعها لجميع #رجال_الإطفاء العاملين من عقود ومثبتين في المقر الرئيسي للفوج على دوار المحطة.

وتأتي لجميع رجال الإطفاء في #سوريا على خلفية سلسلة #الحرائق الضخمة التي نشبت أواخر العام الماضي في مختلف المحافظات السورية، بحسب “فوج اللاذقية”.

.مكافأة مالية قدرها عشرة آلاف ليرة سورية يتم توزيعها لجميع رجال الإطفاء العاملين في فوج إطفاء اللاذقية من عقود ومثبتين…

Posted by ‎فوج إطفاء اللاذقية‎ on Monday, January 25, 2021

وبدأت “الأمانة السورية للتنمية” التابعة لـ “#أسماء_الأسد” بتوزيع تبرعات مالية على المتضررين من الحرائق، التي طالت مناطق في اللاذقية وطرطوس وحمص، في محاولة لكسب المزيد من تأييدهم.

وكان وزير #الزراعة في الحكومة السورية” محمد حسان قطنا”، أشار إلى أن المساحات المحروقة تقدر بنحو ١١ ألف و٥٠٠ هكتار في طرطوس واللاذقية، موزعة بواقع: ٦٠٪ حراجية، و٤٠٪ مزروعة.

يذكر أن حرائق ضخمة، طالت في تشرين الأول 2020، مناطق في محافظات اللاذقية وطرطوس وحمص، وأتت على أشجار مثمرة، وغابات حراجية، وكذلك تضررت آلاف العائلات في تلك المناطق.

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار اقتصادية