وكالات

ردّت الفنانة المصرية #رانيا_يوسف على الساخرين من نشرها صوراً ظهرت فيها مع رئيس نادي برشلونة الإسباني “خوان لابورتا”، وذلك خلال رحلة تقوم بها في دولة #إسبانيا هذه الأيام.

وذكرت يوسف، في تصريحات تلفزيونية، أن ظهور الوسم المسيء لها لم يزعجها، وتابعت: «أنا هضايقهم وكل ما أضايقهم بنبسط أكثر، وانتظروا صوري مع #ليونيل_ميسي، نجم نادي #برشلونة».

مؤكدة أنها «التقطت صوراً معه لكنها لم تنشرها بعد على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي».

ولفتت إلى أنها «لا تعرف سبباً واضحاً يفسر أو يبرر الهجوم عليها، رغم أن الأمر طبيعي حيث تقابل اثنان من المشاهير والتقطا الصور معاً».

مبينة أن «هناك أصدقاء مشتركين بينها وبين رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، هم السبب في تعرفهما على بعضهما البعض».

وأكدت رانيا يوسف أن «نجل رئيس نادي برشلونة زميل لابنتها بالجامعة».

واستكملت حديثها: «اتصورنا في الشارع قدام كافية مشهور في برشلونة ونزلت صوري زي أي حد، ومعرفش إيه اللي حصل الدنيا قامت مقعدتش».

وأبدت رانيا يوسف امتعاضاً من منشورات ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تجلبه من أشخاص لا يتحكمون في ما يقولون، واصفة إياهم بأنهم «مجموعات ممنهجة لمحاربة أي شخص ناجح ومحبوب».

وتقضي رانيا يوسف عطلتها الصيفية في إسبانيا، وقامت خلال الأيام الماضية بنشر سلسلة من المنشورات المضحكة التي تتحدث عن علاقتها بنادي برشلونة، وقد لاقت استحسان المتابعين لها، فيما شنَّ آخرون هجوماً على الفنانة المصرية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.