ينتظر جمهور مسلسل السرقة الأشهر، الجزء الخامس من “لاكاسا دي بابيل” (La Casa de Papel)، الذي يستعد فريق عمل المسلسل الإسباني الشهير لحط الرحال بالمغرب لاستكمال تصوير مشاهده التي ستعرف مشاركة اللاعب المغربي لكرة القدم محسن ناشط.

وكشف اللاعب السابق لفريق “الوداد” الرياضي، أنه «توصل بدعوة للانضمام إلى طاقم السلسلة العالمية بعد اجتياز مرحلة “الكاستينغ».

وقال في تصريحات: «تواصلت مع بطل المسلسل ألفارو مورتيل قبل أشهر، وطلب مني إرسال عشر صور لاجتياز مرحلة الكاستينغ، والآن بصدد تحضير الوثائق اللازمة من أجل السفر إلى #إسبانيا لوضع الترتيبات اللازمة لخوض هذه المغامرة».

وعن دخوله تجربة التمثيل، علق محسن ناشط بالقول إن «هناك من سيتهمني بالتطفل على ميدان التمثيل، خاصة أن الجمهور تعرف عليّ لاعباً رياضياً في #كرة_القدم».

مشيراً إلى أن «الحياة تجارب، وهذا طموح رافقه منذ الصغر وقرر خوض التجربة، وأن الفرصة التي أتيحت له هي في عمل ضخم».

كما نفى محسن أن «تقتصر مشاركته في المسلسل على تجسيد دور لاعب كرة القدم، كاشفا أن شرطه الوحيد كان هو “عدم تقديم مشاهد ساخنة احتراما لديني وبلدي وأسرتي وشخصيتي».

ويحط صناع المسلسل الذي حقق شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم بكل من مدينتي ورزازات والدار البيضاء لتصوير أحداث نهاية عملية السطو المسلح في الجزء الأخير الذي يتألف من عشر حلقات، بمشاركة نجمين جديدين هما ميغيل أنخيل سيلفستر وباتريك كيريادو.

وكانت شبكة “نتفلكس”، قد كشفت عن “البرومو” الدعائي للموسم الخامس، الأخير للمسلسل الإسباني، بعد فترة طويلة من انتظار الجمهور.

وظهرت شخصية “طوكيو” في “البرومو” وهي تتحدث عن عودتها وفريقها، موضحة أن «مواعيد عرض الموسم الأخير سيتم تقسيمها إلى جزأين».

من جهته، كشف منتج المسلسل أليكس بينا، محاولات صناع هذا العمل الفني الضخم الذي حاز على إعجاب جمهور كبير حول العالم لتقديم نهاية مناسبة له.

مؤكداً أن النهاية استغرقت ما يقارب العام من التفكير، كما أشار في تصريحات صحافية: «لقد قضينا عاماً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو وتقديم البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل، وخلصنا إلى أهمية وجود جزء خامس من المسلسل».

يذكر أن المسلسل الذي أشرف على إخراجه أليكس بينا، من بطولة ألفارو مورتي في دور “البروفيسور”، وأورسولا كروبيرو في دور “طوكيو”، وألبا فلوريس في شخصية “نيروبي”، وباكو توس في دور “موسكو”، وميغيل هيران في دور “ريو”، وخايمي لورينتي في دور”دنفر”، وبيدرو ألونسو في دور “برلين”، وآخرين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.