المغنية الكولومبية الشهيرة، شاكيرا تعود للأصداء وتشغل الصحف والقنوات مرة أخرى، لكن هذه المرة ليس بشأن قصتها مع زوجها السابق اللاعب الإسباني السابق لنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، وإنما رصدتها عدسات الباباراتزي وهي برفقة النجم الأميركي توم كروز في ميامي لحضور سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1.

العديد من الصحف الأجنبية كشفت على لسان مصادرها الخاصة أن النجم الأميركي الذي يبلغ من العمر قرابة الـ 60 عاما مهتم بمواعدة المطربة الكولومبية التي تبلغ من العمر الـ 46 عاما تقريبا، بعد أن التقيا في الولايات المتحدة الأميركية ، الأسبوع الماضي.

يرسل الورود لشاكيرا

بعد أن التقطتهم كاميرات المعجبين معا في ميامي، يوم الأحد الماضي، اتجهت الأنظار مجددا إلى شاكيرا، خاصة بعد ورود تقارير تتحدث عن علاقة تجمعها بتوم كروز، الذي حرص على الحضور إلى جانبها في السباق والتقرب منها، حسب ما كشفت مصادر مطّلعة في حديث خاص لموقع الصفحة السادسة “بيج سيكس”.

من خلال الصور التي التُقطت لهما، بدا توم كروز سعيدا ومنسجما خلال لقائه مع شاكيرا، وقال المصدر لموقع “بيج سيكس” إن كروز مهتم جدا بمواعدتها، ويوجد انسجام بينهما. ويبدو أن توم أُعجب بشاكيرا لدرجة أنه أرسل لها الورود بعد السباق، حسبما أفادت المصادر للموقع.

كما ذكر الموقع أن توم كروز مهتم للغاية بملاحقة شاكيرا، طبقا لذات المصدر، الذي أشار أيضا إلى أن هناك كيمياء بينهما. وقال المصدر إن شاكيرا بحاجة إلى شخص تستند عليه، وأن توم رجل حسن المظهر، ليضيف ممازحا “وهي ليست أطول منه”.

كما أن صحف ومواقع أخرى تداولت خبر اهتمام توم كروز وتقرّبه من شاكيرا، ومنها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التي قالت إن توم كروز مهتم رومانسيا بشاكيرا، كما ذكر موقع “ذا صن” الإنكليزية، أن توم أبدى رغبته في التعرف على شاكيرا أكثر بعد اجتماعه بها.

أما عدسات الباباراتزي فقد رصدت الثنائي يتجاذبان أطراف الحديث في الحجرة الخاصة بمضمار ميامي الدولي باستاد هارد روك. كما شارك حساب “بوب بيس” على منصة “تويتر” صورة الثنائي معا وكتب ما معناه  “توم كروز مهتم للغاية بملاحقة شاكيرا بعد أن كانا يشاهدان سويا سباقا للفورمولا 1..”، وسط تساؤلات بين المتابعين عما إذا كانت هناك بوادر علاقة بينهما.

قد يهمك: “أزمة يوتيوبرز“.. غيث مروان يرد على إدعاءات منع بيسان من دخول حفل زفافه

هذا ولدى شاكيرا طفلين هما ميلان 10 أعوام، وساشا 8 أعوام، بينما كروز لديه ابنان من زوجته السابقة نيكول كيدمان هما، إيزابيلا 30 عاما، وكونور 28 عاما، كما لديه ابنة من زوجته السابقة كاتي هولمز، تدعى “سوري” تبلغ من العمر 17 عاما. وبعد انفصال كروز عن زوجته كاتي هولمز عام 2012، لم يعلن عن ارتباطه بأي سيدة منذ ذلك الحين.

قصة انفصال شاكيرا عن بيكيه

بعد علاقة استمرت أكثر من عشر سنوات أقاما خلالها معظم الوقت في برشلونة، أعلنت شاكيرا انفصالها بشكل رسمي مطلع يونيو/حزيران من العام الماضي عن جيرارد بيكيه. وفي نوفمبر/تشرين الثاني، أعلنا توصّلهما إلى اتفاق على حضانة طفليهما.

شاكيرا، كانت قد انفصلت عن بيكيه، نتيجة خيانة عاطفية مؤكدة من بيكيه مع فتاة تبلغ من العمر 23 سنة، وهي طالبة وشقيقة صديقه وتعمل أحيانا في شركات بيكيه وتعرّف عليها من خلال أصدقاء مشتركين. وضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي آنذاك بمعلومات عن الفتاة وبالصور ومقطع الفيديو اللذين ظهر فيهما نجم كرة القدم الإسباني برفقة حبيبته الجديدة التي أنهت علاقته بالنجمة الشهيرة ووالدة طفليه ميلان وساشا.

كما كشفت صحيفة “ذا صن” حينها عن أن الفتاة تدعى كلارا شيا وهي طالبة علاقات عامة وتصغره بـ 12 عاما ويعتقد بأنها التقت به أثناء عملها في مكتب بيكيه وتعرفا أكثر في إحدى فعاليات شركة الإنتاج التي يمتلكها واسمها “كوسموس”.

مصدر مقرب من الفتاة أوضحت أنها وبيكيه يتواعدان منذ أشهر، والتزما الصمت في شأن علاقتهما، لكن الجميع ممن حولهم على دراية بما يحدث بينهما. وأشارت “ذا صن” البريطانية، إلى أن علاقة شيا وبيكيه وخيانته لشاكيرا كانت متعمدة ومستمرة منذ فترة، بدليل أن هناك أشخاصا ساعدوه في الحفاظ على سرّية العلاقة ومسحوا حسابات الفتاة من على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكّن الناس من العثور على صور لها، وهذا ما أكد جدية العلاقة رغم استمرارية ارتباطه بشاكيرا وقتها.

عقب اكتشاف وتأكد شاكيرا خيانة بيكيه لها، عبّرت عن ذلك في كلمات أغنية لها باسم “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها “لقد حذّروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”، وفق ما نقلته تقارير صحفية.

اللافت أن بيكيه أعلن اعتزاله بشكل مفاجئ لكرة القدم، فقد أرجعت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أسباب اعتزال اللاعب إلى انفصاله عن شريكته ووالدة طفليه وتأثير ذلك في نفسيته.

الصحيفة أشارت إلى أنه إذا ذهبت شاكيرا للعيش بشكل دائم في الولايات المتحدة بحسب مزاعمها الأخيرة، فلن يتمكن بيكيه من رؤية طفليه، وهو أمر يؤلمه بشدة، وأكدت أنه ليس على استعداد للابتعاد عنهم لمجرد البقاء واللعب في برشلونة، مما جعله يعلن الرحيل عن لعب الكرة والموسم لم ينتصف بعد.

الصحيفة ذكرت أن هذا الاعتزال فاجأ حتى زملاء بيكيه في برشلونة، خصوصا أن اللاعب وإن لم يعد أساسيا في عدد من مباريات الفريق، فإن بإمكانه الانتقال إلى فِرق أخرى.

شاكيرا تنتقم بـ “أغنية” أخرى

في المقابل، هاجمت شاكيرا بكلمات قاسية شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة في أحدث أغانيها منتصف كانون الثاني/يناير من العام الجاري. الأغنية لاقت انتشارا واسعا في أقل من 24 ساعة على إصدارها، إذ حطّمت الأرقام القياسية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكان لافتا أن الأغنية تسخر من بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي.

صحيفة “الغارديان” البريطانية وصفت الأغنية بـ”الفظة”، وخلال 24 ساعة، حصدت الأغنية 66 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وبهذا الرقم، أصبحت الأغنية اللاتينية الجديدة الأكثر مشاهدة في تاريخ الموقع.

شاكيرا تقول في أغنيتها “استبدلتَ سيارة فيراري بسيارة رينو، توينغو. استبدلتَ ساعة الرولكس بساعة كاسيو”، وغنت أيضا “لقد أصبحت خارج دوريك، وهذا يفسر لماذا أنت مع شخص على شاكلتك، لقد ركبت طائرة أخرى ولن أعود إلى هنا، فأنا لا أريد مزيدا من خيبات الأمل، وعندما كنت أحتاجك، كنت تعطيني أسوأ ما فيك”.

بعد هذا التشبيه، نشر بيكيه، صورة حبيبته الجديدة، كلارا شيا، للمرة الأولى، وذلك بعد انفصاله عن شاكيرا، أم أطفاله. وظهر بيكيه أيضا في أحد البرامج التلفزيونية وهو يعلن عن عقد شراكة بين دوري كرة القدم الذي ينظمه وشركة “كاسيو”، وامتدح الشركة أثناء ارتدائه ساعة من ساعات الشركة.

هذا وارتبطت شاكيرا بجيرارد بيكيه خلال تعارفهما ومشاركته في الظهور معها في أغنية “واكا واكا” التي غنتها في افتتاح بطولة كأس العالم عام 2010 بجنوب إفريقيا. وكان تعارفهما من خلال رسالة نصية أرسلها لها بيكيه يسأل فيها عن أحوال الطقس وتوالت الرسائل المتبادلة الرسائل ومن بينها واحدة يعد فيها شاكيرا بأن تصل إسبانيا إلى المباراة النهائية، وهكذا تحولا إلى حبيبين ومن أشهر الثنائيات الغرامية في العالم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات