“أزمة يوتيوبرز“.. غيث مروان يرد على إدعاءات منع بيسان من دخول حفل زفافه

على مدار الأيام القليلة الماضية، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر منع اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل، من حضور مواطنها اليوتيوبر غيث مروان، الأمر الي أثار ضجة واسعة، بعدما استغلت بيسان الحدث، ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة مروان بطردها من الحفل.

منذ أن تحدث بيسان عن الحادثة يوم الإثنين الماضي، تحولت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الثنائي، من تفاصيل الحفل وخبر زفاف غيث مروان إلى عروسته سارة، إلى خبر طرد بيسان من الحفلة ومنعها من الدخول، وتعاطف الآلاف مع بيسان بعد سماع روايتها عن الحادث.

لكن ظهور غيث مروان أمس ورده على اتهامات بيسان، أعاد القصة لتطفو على السطح مجددا خلال الساعات الماضية، حيث نفى مروان أن يكون أمر هو أو أحد من عائلته بمنع بيسان من دخول الحفل، معتبرا أن الأخيرة استغلت سوء تفاهم لإثارة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

غيث مروان يرد

في مقابلة مع منصة “اي تي بالعربي”، أشار اليوتيوبر غيث مروان إلى أن بيسان إسماعيل لم تكن مدعوة لحفل زفافه، مؤكدا أن عدم إدخالها لمكان الحفل لا علاقة له بأية أسباب شخصية، حيث أنه لا يمكن إدخال أي شخص للحفل لا يمتلك بطاقة دعوة رسمية.

مروان أضاف في لقاء بثته المنصة أمس الأربعاء، “بيسان لم تكن مدعوة، ولو كانت أخبرتنا أنها لا تستطيع الدخول، كنت بالتأكيد سأتدخل وأسمح لها بالدخول، هي وصلت لمكان الحفل، ومنعها السيكيورتي من الدخول بسبب عدم امتلاكها كرت الدعوة، ومن ثم ذهبت وتحدث عبر الإنترنت بدون حتى أن تتصل بي”.

مروان اعتبر أنه لو كان لبيسان رغبة في الدخول، كان لديها خيارات عديدة بالاتصال به أو بأد أفراد عائلته، مستنكرا ما قامت به في حديثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي سبب ضجة واسعة، كذلك أكد أن بيسان التقت بأخت العريس يوم الحفل ولم تطلب منها أن يتم السماح لها بالدخول.

من جهتها، أشارت لمى، شقيقة غيث، التي أثارت جدلا هي الأخرى بمقطع فيديو من العرس بدت فيه و كأنها توجه رسالة قاسية الى بيسان، مشيرة الى أنها ممنوعة من الدخول لأنها لا تملك دعوة، وقالت لمى خلال اتصالها انها “لم تكن تقصد بيسان وأنها ليست راضية عن ما آلت اليه الامور، كما أكدت أنها كانت لتدخل بيسان الى الحفل لو علمت انها في الخارج”.

بداية القصة

قبل أيام ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر منع بيسان من حضور الحفل، حيث خرجت عبر حسابها في “إنستجرام”، وقالت إنها فوجئت بطردها من حفل زفاف غيث مروان إلى الشابة سارة الورع، مشيرة إلى أنها تلقت دعوة رسمية من العروسين قبل أيام.

إسماعيل أضافت أنها توجهت إلى الحفل رفقة شخصين، ولدى وصولهم إلى موقع الحفل، فوجئت بأن رجل الأمن يخبرها بأنها ممنوعة من الدخول، فيما سمح للشخصين اللذين كانا برفقتها بالدخول، بينما بقيت هي تنتظر في الخارج.

بيسان نفت معرفتها بسبب عدم السماح لها بدخول الحفل، كذلك أوضحت أنها تلقت اتصال من داخل الحفل، لإخبارها أنها ممنوعة هي بالتحديد وبالاسم من دخول الحفل، الأمر الذي أثار غضب واستياء واضح بين متابعيها لمعرفة سبب ما حدث.

قد يهمك: مشهد محذوف من “العربجي” يثير الجدل.. كيف علق باسم ياخور؟

وقد أظهرت مقاطع مصورة نشرتها اليوتيوبر السورية عبر خاصية الستوري، استعداداتها لحفل زفاف مروان غيث وسارة الورع، وقد ظهرت في أحدها قبيل ارتدائها الفستان، ثم أثناء وضعها المكياج وأخيرا قبيل دخولها إلى الحفل. 

بيسان إسماعيل هي موسيقية ويوتيوبر سورية، تمكنت من جذب جماهير كبيرة بفضل محتواها على منصات التواصل الاجتماعي. وبسبب أسلوب حياتها ومغامراتها، كما اكتسبت شعبية واسعة بين رواد مواقع التواصل، وتشارك تفاصيل حياتها عبر الإنترنت وتحديدا في “يوتيوب”.

أما اليوتيوبر غيث مروان، فهو الآخر لديه محتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويتابعه أكثر من 5 ملايين شخص على “إنستجرام”، وقد شهدت فل زفافه حضور العديد من المشاهير السوريين، وسبق حفل زفافه بيوم حضور المطرب المصري تامر حسني إلى منزله، احتفالا بمناسبة زفاف.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات