مجددا تعود علاقة الفنانة والممثلة السورية وفاء موصللي بزوجها السابق الفنان والممثل السوري جمال سليمان إلى الواجهة، ورغم عدم حديث الجانبين بشكل كبير عن هذه العلاقة، إلا أن التصريحات المرتبطة بذلك غالبا ما تكون متّصفة بالحساسية العالية من قِبل الجانبين، فأي جملة تصدر عن طرف تتحول إلى تراشق متبادل بينهما.

وفاء موصلي خرجت مؤخرا ووجهت انتقادات لزوجها الأسبق جمال سليمان، وذلك بسبب طرق إجاباته عندما يتم طرح أسئلة متعلقة بعلاقته بها خلال اللقاءات الصحيفة، حيث يتعمد الأخير تجاهل الحديث عن زوجته السابقة أو أسباب انفصالهما، الأمر الذي أزعج على ما يبدو موصلي مؤخرا.

خلال تصريحات نقلتها صفحة “دراما لايف”، انتقدت وفاء موصللي، جمال سليمان، بسبب رفضه الحديث عنها، في أحد لقاءاته السابقة، وتجاهله للسؤال الذي وجّهه المذيع له عنها وعن علاقتهما، وأضافت “ما حلوة بحقه ما يحكي الصدق” لافتة إلى أن تهرّبه من الإجابة عن السؤال الخاص بها كان مُعيباً.

أسباب الانفصال

موصللي، أكدت أن هناك من الوثائق والأوراق ما يثبت زواجهما لمدة 8 سنوات كاملة قبل الانفصال بعد ذلك لاستحالة العشرة بينهما، وعن سبب عدم إنجابها منه، بيّنت موصللي أن السبب كان طلبه منها إكمال دراستها وذكرت أنه لاخلاف بينهما، ولم يصدف أن اجتمعا كثيرا بعد الانفصال، وأن عددا من الأعمال جمعت بينهما مثل “حرملك” و”مذكرات عائلية” وكانت متزوجة حينها.

الفنان جمال سليمان، كان قد حلّ ضيفا قبل فترة على المذيع ماجد العجلاني في بودكاست إذاعي، وأجاب عن العديد من الأسئلة ولكنه رفض الإجابة عن سؤال يخص علاقته بـ وفاء موصللي، وطالب جمال سليمان المذيع بتخطي السؤال الموجه له عن وفاء موصللي، رافضا حتى الرّد عليه.

الفنانة وفاء موصللي تزوجت مرتين، الأولى من زميل دراستها الفنان جمال سليمان والثانية من والد ابنتها نايا طبيب النساء سامر جلعوط، وقالت وفاء موصللي في تصريحات سابقة عن زيجتها من جمال سليمان، “كنا صغار ولم يكن الاختيار ناضجا من ناحيتنا سويا، ولست نادمة على هذه التجربة”.

موصللي أشارت كذلك في تصريحات سابقة إلى تفضيلها تجربة زواجها الثاني على تجربة زواجها من جمال سليمان قائلة، “أفضل زوجي سامر، لأن علاقتنا كانت منيحة، وارتقينا سوا وأضاف لي على الصعيدين المهني والثقافي”.

آخر أعمال موصللي

يشار إلى أن الفنانة السورية أنهت مؤخرا تصوير دورها في مسلسل “على كف القدر”، حيث تقدم دور “عرافة” تحاول استغلال حاجات الأشخاص، وبحثهم عن حلول للمشكلات التي تعترضهم، وكشفت أنها ستطلّ على جمهورها في رمضان المقبل عبر مسلسل “كسر عضم” بجزئه الثاني.

وقبل فترة تعرضت موصلي لحملة تعليقات مسيئة ومتنّمرة بعد ظهورها مع ابنتها نايا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وقد أوضحت أنها لا تقرأ التعليقات المسيئة على السوشيال ميديا، وتجد نفسها غير معنية بها، ولا وقت لديها لمتابعتها.

كذلك اعتبرت في حديث لها مع موقع “فوشيا” الفني، أن معظم الذين يهاجمون النجوم يكتبون كلماتهم السلبية دون تفكير أو وعي، وألقت اللوم على بعض مسؤولي الصفحات الفنية الذين يفتحون المجال لمثل هذه التعليقات، بعناوينهم السيئة.

موصللي أشارت إلى أن مرض الفنان لا يعني أنه سيُنسى، لذلك لم تشعر بالخوف من إعلان نبأ إجرائها عملية جراحية في القلب، فهي تعتبرها إعادة إحياء لكل الجسد، وهو ما عاشته لاحقًا إذ شعرت بنشاط كبير، وعادت إلى حياتها وتصوير أدوارها بشكل طبيعي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات