بعد أن تأكد انفصال الفنان والمطرب المصري تامر حسني عن المغنية ومصممة الأزياء المعتزلة بسمة بوسيل، يبدو أن “الفراق الجميل” الذي عاشه الثنائي لم يدم طويلا، حيث تحوّل هذا الفراق إلى تراشق بالاتهامات وتلميحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثارت جدلا واسعا بين الجماهير.

بسمة بوسيل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد اتهامها لمديرة أعمال ومسؤولة السوشيال ميديا لزوجها السابق تامر حسني، بأنها كانت السبب وراء انفصالهما، ذلك في وقت تحدثت فيه عن أن حسني لم يراعي مشاعرها أبدا بعد انفصالهما رسميا، خاصة في ظل انتشار شائعات حول حياته العاطفية.

بوسيل نشرت صورة مديرة أعمال حسني هالة عمر، وعلقت عليها بالقول “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا هالة، منك لله”، ذلك في وقت تحدث فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أن بوسيل تعتبر هالة هي من ساهمت في توطيد العلاقة بين تامر حسني وعارضة الأزياء المصري يارا السكري.

ارتباط تامر حسني؟

جاء ذلك في وقت انتشرت فيه شائعات قوية عن ارتباط تامر حسني بيارا السكري، رغم أن انفصاله عن بسمة بوسيل لم يمضِ عليه سوى بضعة أسابيع، في وقت أصبح اسم يارا السكري، على قائمة الأكثر تداولا في مصر، بعد انتشار صور لها من حفل زفاف مدير أعمال تامر، وقد أشارت بعض المصادر إلى أن هذه الصور ” هي التي أشعلت نار الغيرة في قلب بوسيل، وقامت على إثره بإلغاء متابعته عبر انستجرام وحذف صورهما”.

اسم هالة السكري، جاء في مقدمة قائمة الكلمات الأكثر بحثاً في مصر، لمعرفة من تكون هذه الفتاة التي يدّعي البعض أنها حبيبة تامر حسني الجديدة، وهي وراء انفصاله عن زوجته، وكانت السكري قد شاركت في فيلم تامر حسني “الفلوس” وهي التجربة السينمائية الوحيدة لها، وهي من مواليد عام 1998 بمحافظة الإسكندرية، توّجت بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في مسابقة ميس إيليلت لهذا العام 2023، كما شاركت النجم وليد توفيق في كليبه الأخير “ياريتني” الذي صوّره في مدينة الغردقة، خلال الأيام الماضية.

يارا السكري، تعرضت لهجوم حاد وانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل، خاصة ممن اعتبرها أنها السبب في انفصال حسني وبوسيل، بينما اعتبر البعض أن السكري لا دخل لها، لأن عملية الانفصال تمت برضا جميع الأطراف.

أما تامر حسني فلم يعلّق أبدا على هذه الأنباء، في وقت لم يتأكد فيه بعد عن وجود علاقة عاطفية بين حسني والسكري، ويبدو أنه قرر تجاهل كل ذلك على طريقته بنشر صور من أغنيات له تحمل بعض الرسائل الخاصة وتعليقه على الأحداث، كما أن السكري تجاهلت كذلك الحملة الهجومية التي تتعرض لها في الوقت الحالي، وشاركت متابعيها في “إنستجرام” بمقطع فيديو جديد تروّج من خلاله للسياحة في مصر.

هالة عمر ترد

في أول ظهور لها بعد زفافها وضجة بسمة بوسيل، ردت هالة عمر، مديرة أعمال الفنان المصري تامر حسني، كاشفة عن حقيقة علاقتها به، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في “انستجرام” إن تامر بمثابة أبوها، مشددة على عمق العلاقة بينهما والتي تحمل كل احترام ومودة، خصوصا أنه كان سنداً لها بعد وفاة والديها.

عمر كتبت، “تامر حسني أبويا ومفيش كلام يقدر يوصف وقفته جنبي، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم”.

إعلان انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، جاء أولا عبرالأخيرة، حيث نشرت عبر حسابها في “إنستجرام” أواخر شهر نيسان/أبريل الفائت، خبر انفصالها عن المغني تامر حسني، وكتبت “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير، آمين يارب”.

في حين رد تامر حسني عبر حسابه مؤكدا خبر الانفصال وقال، “”ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

يُذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم “تاليا وأمايا واَدم”، وكثيرا ما تنتشر شائعات انفصالهما، لا سيما خلال السنوات القليلة الماضية، أبرزها في تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي.

تقارير عديدة نقلها موقع “فوشيا” الفني، قد ذكرت قبل أشهر أن الثنائي منفصلان عن بعضهما لكنها يعيشان بشكل طبيعي، ويلتقيان شبه يومي من أجل أولادهما، لكن هذه الأنباء لم تتأكد بشكل رسمي حينها.

قد يهمك: جومانا مراد لا تريد أن تدفن في سوريا.. وهذا موقفها من “المشاهد الساخنة” في الدراما

من المقرر أن يحيي تامر حسني حفلا غنائيا في الأردن يوم 29 أيار/مايو المقبل. كما سيطرح أيضا أغنية “حياتي” وهي من تأليف مروان المصري وألحان عمرو الشاذلي، والتوزيع موسيقي لـ محمد ياسر، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات