بعد الانفصال المثير للجدل للفنان والمطرب المصري تامر حسني عن الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، نفت الفنانة المصرية دينا الشربيني ما تردد عن ارتباطها بتامر حسني، والتي انتشرت بحسب رأيها بعد مشاركتها في فيلم تامر حسني الجديد “تاج”.

دينا الشربيني أردفت في تصريحات تلفزيونية لها “تعاونت مع تامر حسني في الفيلم بعد أن عرفته كشخص جدع ومجتهد في عمله”، وأن هذا التعاون جعلها تتعرف عليه بشكل أفضل.

تامر حسني غير مرتبط

نحو ذلك، تحدثت دينا في حديث مع برنامج ” ذا انسايدر بالعربي” عن كواليس تعاونها مع تامر حسني في فيلم “تاج”، مؤكدة أنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الذي يتناول قصة خيالية تدور في إطار العوالم الخارقة، لافتة إلى أنها أدركت فور التعامل مع تامر حسني أنه “إنسان جدع” يعمل بجد وحرص على إنجاز عمله بأفضل شكل ممكن.

لقطة شاشة لمنشور تامر حسني على صفحته الشخصية على “إنستغرام”

كما وأضافت دينا أنها كانت تحب تامر حسني قبل أن تشترك معه بالفيلم، وأن هذا التعاون جعلها تتعرف عليه بشكل أكبر واكتشفت أنه إنسان مجتهد في عمله الفني. وكانت دينا قد صرحت مؤخرا أن حبيبها الجديد الذي أعلنت عنه منذ فترة من خارج الوسط الفني، موضحة” أنا الحمد لله مبسوطة وهو بنى آدم كويس، ومش هقول عنه أكتر من كده”.

شائعات ارتباط دينا بتامر حسني جاء بعد ظهور النجمين مع بعضهما في منشور الأخير على منصة “إنستغرام”. واللافت أن طليقة حسني كانت قد علقت على المنشور بإيموشات التصفيق والتعبير عن الحب لهما.

هذا وكانت قد انتشرت شائعات عن وجود علاقة بينها وعمرو دياب في أواخر عام 2019 وذلك بظهورها معه كثيرا إلا أن الموضوع كان طي الكتمان من ثم تطورت العلاقة بين الثنائي وتكرر ظهورهما بشكل رسمي دون الحديث عن تفاصيل ارتباطهما إلى أن تم الكشف في بداية عام 2021 أنه تم الانفصال بشكل رسمي وتركت دينا منزل عمرو دياب من دون ذكر أي تفاصيل أخرى تخص الطرفين.

فيلم “تاج”

فيلم “تاج” من بطولة تامر حسني ودينا الشربيني، إلى جانب هالة فاخر والمطربة ساندي. ويتناول الفيلم قصة خيالية تدور حول العوالم الخارقة، ويأمل تامر حسني أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

دينا تجسّد في الفيلم دور مدرسة موسيقى في أول بطولة لها مع تامر حسني، الذي كشف عن أول صور من كواليس فيلم “تاج” المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى القادم، بصحبة دينا وظهرت خلال الصور حالة من السعادة والحب بين النجمين، وبصحبة المخرجة سارة توفيق، وعلّق عليها قائلا “النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك تاج ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي”.

هذا وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول علامة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسّد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمرّان بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم من تأليف تامر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم “بحبك”، وهو من بطولته وتأليفه وإخراجه وشارك في بطولته، هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون، وفق صحيفة “اليوم السابع“.

أما دينا فقد أطلّت بمظهر جذاب على السجادة الحمراء لحفل “جوائز المسلسلات الرمضانية” في مصر، والذي يضم أبرز المسلسلات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور. وحصلت دينا على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل “كامل العدد”.

كذلك عُرض لها فيلم “يوم 13” في موسم عيد الفطر الفائت، وهو من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله، وهو من أفلام عيد الفطر، والفيلم بحسب صنّاعه هو أول فيلم عربي روائي بتقنية ثلاثية الأبعاد.

قصة طلاق تامر حسني

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، تحوّل خلال الفترة الماضية إلى تراشق بالاتهامات وتلميحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثارت جدلا واسعا بين الجماهير.

بسمة بوسيل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد اتهامها لمديرة أعمال ومسؤولة السوشيال ميديا لزوجها السابق تامر حسني، بأنها كانت السبب وراء انفصالهما، ذلك في وقت تحدثت فيه عن أن حسني لم يراعي مشاعرها أبدا بعد انفصالهما رسميا، خاصة في ظل انتشار شائعات حول حياته العاطفية.

بوسيل نشرت صورة مديرة أعمال حسني هالة عمر، وعلقت عليها بالقول “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، منك لله”، ذلك في وقت تحدّث فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أن بوسيل تعتبر هالة، هي من ساهمت في توطيد العلاقة بين تامر حسني وعارضة الأزياء المصرية يارا السكري.

جاء ذلك في وقت انتشرت فيه شائعات قوية عن ارتباط تامر حسني بيارا السكري، رغم أن انفصاله عن بسمة بوسيل لم يمضِ عليه سوى بضعة أسابيع، في وقت أصبح اسم يارا السكري، على قائمة الأكثر تداولا في مصر، بعد انتشار صور لها من حفل زفاف مدير أعمال تامر، وقد أشارت بعض المصادر إلى أن هذه الصور ”هي التي أشعلت نار الغيرة في قلب بوسيل، وقامت على إثره بإلغاء متابعته عبر إنستغرام وحذف صورهما”.

اسم هالة السكري، جاء في مقدمة قائمة الكلمات الأكثر بحثا في مصر، لمعرفة من تكون هذه الفتاة التي يدّعي البعض أنها حبيبة تامر حسني الجديدة، وهي وراء انفصاله عن زوجته، وكانت السكري قد شاركت في فيلم تامر حسني “الفلوس” وهي التجربة السينمائية الوحيدة لها، وهي من مواليد عام 1998 بمحافظة الإسكندرية، توّجت بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في مسابقة “ميس إيليلت” لهذا العام 2023، كما شاركت النجم وليد توفيق في كليبه الأخير “ياريتني” الذي صوّره في مدينة الغردقة، خلال الأيام الماضية.

هذا ما حدث لاسم دينا الشربيني خلال الساعات الماضية، إذ تصدر قائمة الكلمات الأكثر بحثا في محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع، ولا سيما أنها ستشارك بطولة فيلم “تاج” مع حسني.

تامر حسني، كان قد احتفل مع طليقته بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما “تاليا” مؤخرا،  وظهرا في حفل بسيط حضرته صديقات ابنتهما “تاليا”، التي أتمت عامها العاشر.

كما جاءت هذه الاحتفالية، بعد أيام من تهنئة الفنانة المغربية لطليقها، بمناسبة طرح الملصق الدعائي لفيلمه الجديد “تاج”، إذ ردت مباشرة بعد نشر حسني الملصق الدعائي للفيلم، عبر صفحته على منصة “إنستغرام” وعلقت قائلة “مبروك تيمو، إن شاء الله يكسر الدنيا”، وتفاعل تامر حسني أيضا وكتب ردا عليها “يا رب يا أحلى بسوم.. أنتي عارفة إني تعبت جدا في الفيلم”.

بسمة بوسيل تعود للغناء!

في المقابل، كشفت بسمة بوسيل، عن أولى أعمالها الغنائية بعنوان “أنا بدي طير”، وحققت الأغنية إشادات واسعة من الجمهور، وبذلك تعود بالفعل إلى الغناء بعد اعتزال لسنوات طويلة، وجاءت العودة رسميا من خلال أغنية “مين اللي بيختار” لـ هبة طوجي.

بسمة أعادت غناء الأغنية بإحساس كبير، وشاركت فيديو كليب للأغنية على “إنستغرام”، ظهرت من خلاله وهي ترقص بحماس وحرية كبيرة في مساحات خضراء على أنغام صوتها.

بسمة بوسيل كانت قد شاركت في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي”، وحصلت على المركز الثاني، وبعد عودة بسمة للمغرب قررت أن تطرح سنجل مغربي إهداء للجمهور الذي ساندها طيلة فترة مشاركتها في “ستار ٱكاديمي” بعنوان “محال”.

منشور بسمة بوسيل عبر صفحتها الشخصية على “إنستغرام” وهي تغني

من ثم تعرفت على تامر حسني وقدمت معه دويتو “متسألنيش” وبعد زواجهما اعتزلت الغناء، وصرّحت في وقتها أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارا نابعا من تامر، وأضافت “اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة”.

حسني كان قد أحيا يوم الإثنين الماضي، حفلا غنائيا ضخما، في عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد ملك الأردن، في استاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية. وشارك حسني جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، من الحفل الذي قدّم خلاله مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، التي تفاعل معها جمهوره في الأردن بصورة كبيرة مثلما ظهر خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه.

حسني علّق على الفيديو قائلا “كل الشرف أن افتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري، مع أهل الأردن الغاليين، بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والآنسة رچوه آل سيف، كل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات