بعد عام ونصف تقريبا على إثارة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب المصري حسام حبيب الكثير من الجدل بعد أنباء انفصالهما ثم عودتهما لبعضهما البعض، عبر حبيب عن حبه الشديد لزوجته شيرين، وذلك خلال لقاء صحفي.

اللافت في الأمر هو كشف حبيب عن جود ديو مشترك لهما سيصدر قريبا. وكانت شيرين قد اختفت خلال الفترة الماضية تماما عن وسائل الإعلام وحتى على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن عادت قبل نحو شهر بإحياء عدد من الحفلات الغنائية في السعودية والإمارات.

شيرين وحسام بـ ديو مشترك

نحو ذلك قال حسام حبيب لمنصة “إي تي بالعربي” الفنية قبل يومين، إنه “فيه ناس وحشة لما بعدوا عننا الحمد لله الحياة ظبطت، ربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم، أنا حاسس أني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة، عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا”.

في وقت سابق وجّهت شيرين رسالة رومانسية لزوجها حسام حبيب، مشيرة إلى أنه دعمها خلال الفترة الماضية، أن يستمر معها دائما، وقالت خلال لقائها مع “إي تي بالعربي”، على هامش إحيائها حفل “روائع الموجي” بالرياض “بقول لحسام ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم”.

من جانب آخر حبيب وشيرين كشفا أنه سيصدر لهما عدة أغاني مشتركة، إضافة إلى العديد من الحفلات التي في انتظارها في الفترات المقبلة وبالتالي فإن شيرين بعد نكسة بسيطة في مشوارها الفني إثر حدوث مشاكل بينها وزوجها حبيب في السابق، يبدو أنها ستعود وبقوة إلى الساحة الفنية.

حبيب أردف عبر المنصة الفنية “أننا نجهز لعدد من الأغاني التي من المقرر أن نطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أن هناك أغنيتين تم الاستقرار عليهما الأولى رومانسية والثانية أغنية مفرحة”.

هذا وكانت شيرين قد كشفت من قبل عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وأعلنت ذلك خلال مشاركتها في حفل “روائع الموجي” قائلة “في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجة جديدة ومختلفة”.

شيرين أردفت أن ألبومها الجديد سيُطرح خلال الفترة المقبلة وسيكون عبر طرح أربع أغاني من الألبوم بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ “روتانا”، موضحة أنها ستطرح أربع أغاني كل فترة على مدار الفصول الأربعة في السنة.

في عام 2016 من جزر الكناري الإسبانية، غنّت شيرين مع حسام حبيب بدويتو مشترك في أغنية “كل ما أغني”، وتولى حبيب بتلحين الأغنية التي كتبها الشاعر محمد سرحان، ووزعها محمد النابلسي.

الأغنية آنذاك استطاعت أن تعيد ألق شيرين إلى ساحة غناء “الدويتو”، التي احتضنتها للمرة الأولى عام 2001، بعد تقديمها أغنية “بحبك” مع الفنان محمد محيي، وصدرت آنذاك في ألبومه “صورة ودمعة”، لترافق بعدها الفنان تامر حسني في أغنيتين، هما “لو كنت نسيت” و”لو خايفة”، لتشكل الأغنيتين بدايتها الحقيقية في غناء الدويتوهات، وعادت من بعدها إلى تقديم دويتو مع الفنان هاني شاكر في أغنية “أنا قلبي ليك”، ثم مع الفنان فضل شاكر.

في عام 2018 احتفل الثنائي بزفافهما، وذلك في حفل لم يحضره سوى الأصدقاء والمقربين فقط منهما، وروى الثنائي عن قصة الزواج أن شيرين هي من طلبت الزواج في البداية أثناء عشائهما معا، بعدما أخبرته برغبتها في الزواج منه وسألته “ينفع نتجوز”، ليخبرها بأنه كان سيطلب منها نفس الطلب لو لم تقوله.

إدارة أعمال شيرين

إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، أعلن التوقف عن إدارة أعمالها عبر تغريدة على منصة “تويتر” عبر حسابه الشخصي بعد انتهاء حفلة شيرين في جدة، وأضاف “جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللي فاتت ليها في المقام الأول و طبعا بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا أسبابنا”.

بعد أن أعلن إيهاب صالح التوقف عن إدارة أعمال شيرين بعد ساعات من حفلها في جدة، بيّن حسام حبيب أن سبب فسخ العقد بين شيرين وصالح يعود لكثرة أعمالها الضخمة في الفترة القادمة وأن شخص واحد لا يستطيع إدارة كل ذلك، وبالتالي ارتأوا أن تأسيس شركة لإدارة أعمالها أفضل حل، وهو الأمر الذي يعملون عليه في الوقت الحالي.

من جهة أخرى حرص حبيب على التواجد بجانب زوجته، وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو له وهو يرقص على أنغام أغنية “حبه جنة” لشيرين في الحفل الذي أحيته على مسرح “بنش مارك” في جدة، ضمن جولة غنائية تقوم بها في السعودية.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا، وانقسمت التعليقات بين من رأى أن حسام يحب شيرين بالفعل وخلافاتهما السابقة ناتجة من غيرته عليها وحب الامتلاك والسعي لتغييرها بما يتناسب مع نرجسيته، ومَن شنّ هجوما عليه، معتبرين أنه السبب في الحالة السيئة التي وصلت إليها، إمّا من ناحية اكتساب الوزن، أو الإدمان لفترة، أو عدم اتزان حركاتها وما تقوله على المسرح.

هذا وقدمت شيرين، مجموعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنهم “مشاعر، تاج راسك، على بالي، كتير بنعشق، خليتني أخاف، بياعين الصبر، متاخدة من الأيام، جرح تاني”.

شيرين احتلت “التريند”

في المقابل، احتلت شيرين مؤخرا محركات بحث “غوغل” عربيا وتصدرت مختلف تريندات السوشيال ميديا وبالأخص موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك عقب إطلاقها مجموعة من التصريحات الصادمة والجريئة كعادتها، وفق موقع “فيتو” المصري.

من أبرز تلك التصريحات حديثها حول رؤيتها لنفسها بأنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر” رغم وجود زميلات يتمتعن بأصوات مميزة. وقالت شيرين خلال لقائها ببرنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” عندما سألها المذيع “هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب، لترد جاوبيني بنعم أم لا، فأجابت المطربة وبقوة نعم، ونص”.

شيرين كانت من بين المشاركين في حفل “روائع الموجي” الذي أحيّي مؤخرا بالرياض، ليتم فيه استعادة روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، تخليدا لإرث موسيقي ضخم تركه “فارس النغم” و”صانع النجوم”، الذي يُعد أحد أبرز ملحّني العصر الذهبي للأغنية العربية.

كما أن الحفل كرّم مسيرة الموجي بحضور أسرته، وبمشاركة 7 مطربين غنوا ذكريات عمالقة الفن العربي، بإشراف فني من قبل الموسيقار يحيي الموجي، والأوركسترا التي ضمّت 130 عازفا تحت قيادة المايسترو وليد فايد. وأحيا الحفل كلّ من الفنانينَ، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، وزينة عماد.

الحفل استمر 5 ساعات ونقلته 10 محطات فضائية، وثلاث إذاعات ومنصّتين رقميتين. وتألقت شيرين على خشبة مسرح أبو بكر سالم بغناء “أنا قلبي إليك ميال” للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وقدّمت شيرين أغنية “للصبر حدود” لكوكب الشرق وفنانة الطرب الأصيل أم كلثوم، وتعرضت لموقف اعتذرت عنه بعدما نسيت بعض كلمات الأغنية وقالت للجمهور “آسفة على الغلط.. بس أم كلثوم بتخوّف”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات