بعد الجدل الكبير الذي أحدثته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال العام الماضي، لا سيما خبر انفصالها عن زوجها المطرب المصري حسام حبيب، ثم عودتها إليه مرة أخرى بعد الأحداث المثيرة والجدلية التي دارت حولهما، اختفت شيرين خلال الفترة الماضية تماما عن وسائل الإعلام وحتى على مواقع التواصل الاجتماعي. لتعود اليوم في أول ظهور إعلامي لها وتكشف سبب اختفائها عن جمهورها ومحبيها خلال الفترة الماضية.

الفنانة المصرية، التي اشتهرت بأغنية “آه يا ​​ليل”، قالت لمنصة “إي تي بالعربي” الفنية، إن سبب غيابها كان نتيجة ظروف نفسية كبيرة خارجة عن إرادتها، وأنها بدأت بالتعافي رغم عدم تعافيها بشكل كامل، لكنها أكدت أنها عادت كـ”السمكة إلى البحر”.

أول ظهور إعلامي

في السياق ذاته، قالت شيرين في أول ظهور إعلامي لها إن أسباب غيابها عن الجمهور في الآونة الأخيرة هو جزء من فترة النقاهة التي تعيشها بعد أن عانت من ظروف نفسية كانت “أكبر منها”. كما ردّت شيرين على ما قيل بشأن عدم قدرتها على استخدام صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، قائلة إن ثمة أسبابا إدارية تمنعها من التصرف فيها، مضيفة أن هذه الحسابات ستعود إليها قريبا، معلّقة في تصريحات للمنصة الفنية “كنت حريصة أعمل دعاية ردا على المشككين في حفلاتي”.

شيرين أعربت عن سعادتها بتواجدها في مدينة دبي التي ستحيي فيها حفلا غنائيا يوم الجمعة القادم 28 نيسان/أبريل الجاري، ومن المقرر أن تقدم في الحفل باقة من ألمع أغانيها القديمة، وكذلك أغنية من ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه نهاية هذا العام، كما وجهت التهنئة للجمهور بمناسبة عيد الفطر، مشيرة إلى أنها تحضّر أيضا لمفاجأة جديدة لجمهورها في الأيام القليلة القادمة.

شيرين أضافت بالقول “أنا رجعت لحياتي كأني سمكة رجعت للبحر، ومريت بظروف نفسية أكبر مني كانت سبب غيابي والاختفاء كان جزء من نقاهة بقالي سنين محتاجاها وما زلت تعبانة نفسيا وبتعافى”، مبيّنة “الناس كلهم كانوا خايفين عليا وعايزني أرجع، وأنا ربنا كرمني بحب الجمهور والفنانين، وبحس أن كل البنات بناتي وإني بنتهم، وربنا ما يحرم أي شخص من ضحكته”.

هذا وكان إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، قد صرح في التاسع من شهر نيسان/أبريل الجاري أن حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ليست تحت تصرُّفها منذ نحو 4 أشهر. وقال صالح في تغريدة عبر حسابه على منصة “تويتر” “جمهور شيرين العظيم، ناس كتير جدا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا، كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة”.

غياب شيرين المفاجئ خلال الفترة الماضية، أثار تساؤلات الجمهور؛ ما دفع مدير أعمالها للخروج عن صمته، والإعلان عن نيته الكشف عن سبب اختفائها. وقال صالح في تغريدة سابقة “إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، بكرة الإعلان اللي الكل بيسأل عنه يتم إذاعته على خير وهيكون في رد لكل الناس إللي بتسأل على اختفائها من السوشال ميديا وإيه إللي وراه”.

شيرين وإجراءات قانونية ضد “إم بي سي”

منتصف الشهر الجاري، عادت صدى شيرين بعد فترة غياب، لتتصدر صفحات الأخبار الفنية، بعد حديث مدير أعمالها عن نيّتها في رفع دعوى قضائية ضد قناة الـ “إم بي سي” السعودية، إثر تسجيل مصور نشرته القناة وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقريبا في العاشر من نيسان/أبريل، انتشر مقطع مصور من حلقة برنامج “ستوديو 23” الذي كان يُعرض على قناة “إم بي سي1″، ولاقت الحلقة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعرض المقطع فقرة من البرنامج ظهرت فتاة تدعى ريما عبد الله وهي تقلد شيرين في أغنية سمتها “ضرب تاني” والمستوحاة من أغنية شيرين الأصلية “جرح تاني”.

https://twitter.com/mbc1/status/1645840698568998948?s=20

الأغنية حملت كلمات “ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني .. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي”. وينتهي المقطع بقدوم مقلّد شخصية زوجها، حسام حبيب، ليجلس بجانبها ويمسك يدها ويهربا سويا.

الفيديو انتشر بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل، ولاقى تعليقات متباينة، حيث اعتبره البعض مسيئا بحق الفنانة شيرين، كذلك رد مدير أعمالها على نشر المقطع، معتبرا أن عرض هذه الفقرة ضمن البرنامج إساءة لشيرين، ومحاولة للتّنمر عليها.

كلام صالح لاقى ردود أفعل إيجابية وتأييد واسع على “تويتر”، من قبل جمهور شيرين ومتابعيها، الذي شعر بالإساءة بسبب الطريقة التي تم فيها تقليد شيرين، حيث أيدت معظم التعليقات ما تحدّث عنه مدير أعمالها حول رفع دعوى قضائية ضد القناة السعودية.

خلافات شيرين مع حسام

الفنانة شيرين، كانت قد أحدثت ضجة واسعة في الأوساط الفنية العام الماضي، بعدما أعلنت عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، واتهمته بتعنيفها وحرّضت الجماهير العربية عليه، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين وآلاف الجماهير إلى التعاطف معها في أزمة طلاقها.

قد يهمك: شيرين وإجراءات قانونية صارمة ضد “إم بي سي“.. ما القصة؟

غير أنها فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت نهاية العام الفائت، عودتها إلى زوجها حسام، الأمر الذي عرضها لسيل واسع من الانتقادات بسبب التعاطف الكبير الذي حصلت عليها في أزمة الطلاق، كذلك اتهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

تلاسنا حادا شهدتها تلك الفترة بين شقيق شيرين وزوجها حسام، وانتهت العاصفة بعد ذلك بالزواج مجددا بين شيرين وحسام. وبعدها، قالت شيرين “أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة”، كما أكدت أنهما كانا ضحية لـ”شيء أكبر منهما”، ملمّحة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية على العلن.

في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، انتشرت أيضا أخبار تفيد بوقوع شجار بين شيرين وحسام حبيب أثناء وجودهما في بيروت، ما دفع الأخير للاعتداء عليها وضربها، بعد مشاجرة عنيفة وقعت بينهما في الفندق. وهو الأمر الذي رد عليه حسام حبيب، لينفي وقوع أي شجار بينه وبين زوجته، مشيرا إلى أنه وشيرين في أحسن حال.

لكن، وكما هو متوقع، فقد كان هذا الإعلان بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعي النجمة المصرية، التي شغلت الرأي العام في مصر وعددا من الدول العربية في الفترة الأخيرة، إذ يأتي هذا الإعلان بعد دخول شيرين المستشفى للعلاج من الإدمان وخروجها منه بأيام قليلة بصحة جيدة، بعد أن شاعت الأخبار حول تعرّضها للضرب من قِبل شقيقها، نفاها الأخير في وقت لاحق. وكانت شيرين وحسام قد انفصلا في نهاية عام 2021 بعد زواج استمر ما يقرب من 4 سنوات. وقالت حينها إن العودة إلى حسام “تتطلب معجزة”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
3.3 4 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات