في تعليق مثير للجدل لطليق الفنانة السورية نسرين طافش، عقب حادثة انفصالهما للمرة الثانية، هاجم مدرب الطاقة شريف شرقاوي بشكل غير مباشر الأخيرة، واصفا إياه بـ “المزيفة والكاذبة”.

في الواقع تعتبر قصة طافش وشرقاوي من أكثر القصص إثارة للجدل في الوسط الفني. فبعد غرابة المشهد، مع انفصال أول بين الطرفين وعودة زوجية، ثم انفصال ثانِ، وما صاحب ذلك من مفاجأة وجدل، خاصة وأن أول خبر إعلان زواجها كان بدون حفل زفاف أو شيء آخر، وكأنه تم في سرية تامة.

كذلك، كان زواجهما غير مفهوم من حيث عدم الانسجام مع بعضهما البعض، لينتهي مسلسل الغرابة وإثارة المصري بالإساءة لنسرين طافش ووصفها بـ “البلاستيك المزيف”، مع عرض صورة لفتاة مجهولة تظهر على أنها حبيبته الجديدة، والتي يبدو عليها آثار عمليات تجميل عدة مثل “البوتوكس”، بحسب تعليقات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هجوم على نسرين طافش

في السياق، شن شريف شرقاوي، هجوما غير مباشر، عبر خاصية الاستوري على منصة “إنستغرام” على زوجته السابقة نسرين طافش. ونشر شرقاوي صورة عبر صفحته، لامرأة لم يكشف عن هويتها، مشيرا إلى أنها كـ”الألماس”، فيما أشار إلى أن علاقته السابقة “بلاستيك مزيف”.

سكرين شوت لصفحة شريف شرقاوي طليق نسرين طافش على إحدى الصفحات- “إنترنت”

شرقاوي كتبت على الصورة “عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف، بلاستيك مزيف.. للوصول لِما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبا هتعرفو مين”. وهو ما يعني أنه خلال الفترة المقبلة قد تكون هناك تصريحات أكثر إثارة من قِبل شرقاوي تجاه نسرين طافش.

هذا وتفاعل الجمهور والمتابعين عبر منصات السوشيال ميديا على تعليق شرقاوي تجاه زوجته السابقة نسرين طافش، وكتب أحدهم بشكل ساخر أن صورة حبيبة شرقاوي الجديدة مليئة بعمليات التجميل والسيليكون، وخاصة “البوتوكس” إلى جانب “الفيلر” وغيرها، وبالتالي “مَن البلاستيك ومَن الألماس”.

فيما انتقد آخرون شرقاوي واتهموه بأنه يسيء لزوجته وأن هذا يخالف الأخلاق، وأضافوا “النهايات أخلاق، أصلا عيب عليك كانت عرضك يوم من الأيام بس عدم مستحى صارت شيء عادي، أي مبين مين المزيف شو هالسرعة.. هي نسرين تعليقها عالموضوع كان راقي وشيك هو بين الفرق بطريقته دي وواضح أصلا مش قادر ينساها وجايب الجديدة فيها شبه منها وتصرفه طفولي جدا وبيستخدم الجديدة عشان يغيظها يعني حتي اللي بيقول عليها ألماظ هو مستغلها”.

فيما علق آخرون بشكل ساخر على الطرفين، فكتبوا “الله يحفظكم لبعض ويحرمنا منكم، ولله ماعرفناك لولاها، ياعمّي الشّهرة صعبة.. كم جزء ضل من هالمسرحية ملينا لانو”.

هذه ليست المرة الأولى التي يعلق فيها شرقاوي بطريقة غامضة عن علاقته بنسرين طافش، إذ سبق له أن نشر صورة له على شاطئ البحر باللونين الأسود والأبيض، وكتب معلقا “فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد، لا تقاوم أبدا تقبل دائما لأن هذا هو قبول ألوهيتك”، كما أضاف هاشتاغ “علاقة سامة”؛ وكأنه يشير بذلك إلى علاقته بطافش.

ماذا ردت نسرين؟

أما نسرين طافش فقد اكتفت بنشر فيديو مؤثر، مع عائلتها، عبر حسابها على منصة “إنستغرام”، وعلقت عليه “ما في مثل الأخوات، الأهل ضهر وسند ونعمة عظيمة”. وجاء هذا المنشور؛ بعد تصريحات طليقها الصادمة عنها.

نسرين طافش منذ إعلان طلاقها للمرة الثانية، تكتفي بنشر الحكم وصور ملفتة، ورسائل عن حب الذات، في إشارة أنها بدأت حياة جديدة، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها بنيو لوك جديد، بعد عودتها من عطلتها الصيفية في باريس، وذلك بعد إعلانها مؤخرا انفصالها رسميا للمرة الثانية عن شرقاوي.

طافش نشرت مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري على منصة “إنستغرام”، معلقة بالقول “صباح القرارات الصح والدنيا الحلوة والخيارات الجديدة”. ونشرت طافش عدد من الصور التذكارية بعدد من المعالم الشهيرة في باريس، وعلقت على الصور قائلة “لقد أحببت من أنا، وأحب من أنا، وسأظل دائما نفسي”، ولقيت الصور والتعليقات إعجاب متابعيها على حسابها قائلين “حلوة الحلوات نسرين، نحبك كما أنت، جميلة الجميلات”.

هذا وكانت نسرين طافش، قد تصدرت مؤشرات البحث “غوغل، خلال الأيام القليلة الماضية؛ بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، للمرة الثانية، عبر حسابها بتطبيق “إنستغرام”. وكتبت نسرين طافش “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. توقيع نسرين طافش”.

طافش كانت قد عادت  إلى زوجها ، في شهر نيسان/أبريل الماضي، بعد انفصال دام لمدة 6 أشهر، وكان سبب انفصالهما، يعود إلى خلافات عديدة منذ زواجهما.

سكرين شوت لستوي نسرين طافش

نسرين طافش أعلنت في الثاني من شهر تموز/تموز 2022، ارتباطها بشكل رسمي، حيث نشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، دون أن تكشف هوية زوجها عبر منصة “إنستغرام”، وعلقت قائلة “جمع الله ما بينهما، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

شريف الشرقاوي هو طبيب مختص في مجال الأسنان، مصري الجنسية، درس الطب في جامعات مصر وتخرج منها، وأكمل بعدها مسيرته الدراسية وتعلم مجال الطاقة، وبرع فيما بعد في مجال العلاج بالطاقة تخصص الريكي وعمل فيها، وذلك إلى  جانب عمله كطبيب، حيث لمع اسمه في هذا المجال بالإضافة إلى الحديث من قبل بعض المصادر المقربة من الشرقاوي بأن لديه الخبرة الطويلة في مجال  العلاج بالطاقة الحيوية، وأنه يعمل في هذا  المجال لسنوات عديدة، ويمتلك المركز الخاص به في القاهرة، ومنه أتى التعارف بينه وبين طافش حيث أوضحت مصادر مطلعة بأنهما كانا على ودّ حتى تم إعلان الزواج من قبل نسرين.

اسم الشرقاوي لمع عقب زواجه من نسرين طافش، الأمر الذي جعل منه واحدا من الشخصيات الأكثر حديثا عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي كافة خلال الفترة الماضية والأيام الحالية.

إنتاج الأغاني مكلف

في سياق مواز، بررت طافش قلة مشاركاتها في الأعمال الفنية خلال السنوات القليلة الماضية، بعدم تلقّيها عروضا مناسبة، وأردفت قائلة “أتلقى عروضا فنية، لكنني أختار أعمالي بعناية كبيرة، ولا أوافق على عمل لستُ مقتنعة به تماما”.

كذلك علّقت طافش على توقف مشروعها الغنائي، معتبرة أن “الغناء مشروع متعب جدا، ويتطلب تركيزا وأموالا كثيرة”، وأكدت أن مشاريع الغناء أرهقتها على الصعيد المادي في ظل عدم وجود شركات إنتاج داعمة، مشيرة إلى أنها “تعتبر نفسها مؤدية وليست مطربة”.

طافش خلال لقائها السابق ببرنامج “إنسيدر بالعربي” قالت ” أفلسني هذا المشروع الغنائي وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل”.

نسرين طافش، كانت قد أعلنت مؤخرا غيابها عن مسلسلات موسم دراما رمضان 2023، سواء في مصر أو سوريا، حيث قررت عدم الظهور في الموسم الرمضاني هذا العام واعتذرت عن أكثر من عمل ومنها الجزء الثاني من مسلسل “كسر عظم”، وأيضا “تحت الرماد” الذي أصبح اسمه “مسار اجباري” إضافة إلى أكثر من عمل في مصر.

مؤخرا، عُرض لـ نسرين طافش مؤخرا فيلم “أخي فوق الشجرة”، والذي طُرح في السينما يوم 18 كانون الثاني/يناير الماضي، وتقدم فيه شخصية اسمها “كوليت”، وهو ثاني تجارب طافش السينمائية في مصر بعد فيلم “نادي الرجال السري” الذي قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

 فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسّد رامز جلال خلال الأحداث شخصيتين لأخين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات