للمرة الثانية، أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش انفصالها الرسمي عن زوجها شريف شرقاوي، وذلك عبر جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعية الجمهور ومتابعيها باحترام الخصوصية، ويعتبر هذا الانفصال الثاني بعد عودتها لزوجها في شهر أيار/مايو الفائت.

نسرين طافش تعود للواجهة مجددا بخبر طلاقها من زوجها، فقد تصدّر اسمها قوائم أكثر الموضوعات تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يتساءل جمهور طافش عن أسباب الانفصال المبكّر بعد عودتها الأخيرة لزوجها. هذا وكان انفصال طافش عن الشرقاوي نهاية العام الماضي من الأحداث التي شغلت رواد مواقع السوشيال ميديا.

طلاق نسرين طافش

نحو ذلك، نشرت نسرين طافش، عبر خاصية الاستوري على منصتي “فيسبوك وإنستغرام”، كلمات محدودة تعلن فيها الانفصال حيث قالت نصا “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”، ووضعت تحتها توقيعا باسمها نسرين طافش.

ستوري صفحة نسرين طافش- “سكرين شوت”

طافش قامت بحذف جميع الصور التي جمعتها مع زوجها المصري على منصة “إنستغرام” ولكنها لم تزيلهم بعد على منصة “فيسبوك”، وعقب هذا الإعلان الرسمي من الممثلة السورية، انتشر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث علّق الجمهور على أن الوسط الفني غير مستقر من الناحية العائلية، فيما تمنى لها البعض الآخر الخير والسلام الحقيقي.

من طرف آخر، أخذ البعض الموضوع بشكل ساخر، على اعتبار أن عودتهما بعد الانفصال الأول لم يكن بعيدا، فقال أحدهم ” يعني واحدة اسماها نسرين طافش اكيد حتطفش اكيد كان متوقع. الله العليم واحد منهم عم يضغط عالتاني لأسباب الله بيعلمها، لأن أكيد هيك مسخرة ما بتصير كل كم يوم بدون ما يكون الها معنى.. لك مبروك امتى الرجعة”.

من تعليقات المتابعين أيضا “عالشتوية بترجعو تحنو وتتزوجو وتكتبي لقد تم زواجنا بسلام وهدوء. لازم وحتما يجيبو ابوعصام في الزواج الثالث ابو بدر بشو احسن منون سيدوو.. لاحول ولاقوة شو هالخبر من الصبح يا فتاح يا عليم”.

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها طافش طلاقها من الشرقاوي، حيث انفصلا رسميا في أيلول/سبتمبر الماضي. وعلّق طبيب الأسنان شريف شرقاوي عبر حسابه الشخصي على منصة “إنستغرام” آنذاك وأوضح “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام”.

في أيار/مايو من العام الجاري فاجأت الجمهور، بالعودة لزوجها بعد انفصالها للمرة الأولى لمدة 6 أشهر، حيث أعلن المصري شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش، قبل نحو شهرين، أنه عاد لزوجته بعد انفصالهما، بحيث شارك الثنائي عددا من الصور المشتركة لهما ليؤكدا للعامة عودتهما الرسمية.

عودة نسرين طافش لزوجها

نسرين طافش خرجت بعد أسابيع من عودتها للشرقاوي في أيار/مايو الفائت، متحدثة عن تفاصيل تجربة الانفصال، حيث اعتبرت أن التجربة “إيجابية”، كذلك تحدثت طافش عن آخر مشاركاتها الفنية وملامح ابتعادها عن الأعمال الفنية خلال السنوات القليلة الماضية.

طافش اعتبرت في تصريحات خلال حوارها في “كاربول كاراوكي” مع هشام الهويش عبر قناة “دبي”، أن تجربة انفصالها عن زوجها الشرقاوي والتي دامت نحو 6 أشهر، جعلتها وزوجها يشعران بقيمة بعضهما البعض، وقالت “فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض.. وقد إيه إحنا بنحب بعض.. وقد إيه إحنا مش قادرين نعيش من غير بعض”.

كذلك اعتبرت طافش أنه “مهما يحدث في الحياة، باطنه خير حتى ولو كان ظاهره شر، كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، يعني دائما فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى”.

قصة زواج وارتباط وانفصال وعودة طافش والشرقاوي دام قرابة العام الواحد، ففي شهر تموز/يوليو من العام الماضي، أعلنت طافش عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها منصة “إنستغرام”، ارتباطها عاطفيا بالشرقاوي، وكتبت “تم بحمدالله، ما جمعه الله، بارك الله في هذا الحب الأبدي”.

لكن سرعان ما تلاشى هذا الحب بعد أشهر قليلة، حيث أعلنت طافش انفصالها عن زوجها للمرة الأولى وبعد قرابة أشهر أخرى عادا لبعضهما البعض، مبرّرين ذلك بأنهما عرفا قيمة بعضهما، واليوم مجددا عادت لتعلن انفصالها عنه.

طافش كانت قد تحدثت عن رأيها في الحب، في أول تصريحات لها بعد إعلان طلاقها للمرة الأولى رسميا من شرقاوي، قائلة “بحب الحب بس مش لدرجة أفقد كرامتي”.

زواج طافش والشرقاوي تم دون حفلة زفاف أو شيء آخر، وكأنه تم بسرية تامة. وطليقها يعمل معالج بالطاقة بجانب عمله كطبيب أسنان، حيث ساعدها كثيرا في تخطي بعض الأزمات، حسب قولها.

شريف الشرقاوي هو طبيب مختص في مجال الأسنان، مصري الجنسية، درس الطب في جامعات مصر وتخرج منها، وأكمل بعدها مسيرته الدراسية وتعلم مجال الطاقة، وبرع فيما بعد في مجال العلاج بالطاقة تخصص الريكي وعمل فيها، وذلك إلى  جانب عمله كطبيب، حيث لمع اسمه في هذا المجال بالإضافة إلى الحديث من قبل بعض المصادر المقربة من الشرقاوي بأن لديه الخبرة الطويلة في مجال  العلاج بالطاقة الحيوية، وأنه يعمل في هذا  المجال لسنوات عديدة، ويمتلك المركز الخاص به في القاهرة، ومنه أتى التعارف بينه وبين طافش حيث أوضحت مصادر مطلعة بأنهما كانا على ودّ حتى تم إعلان الزواج من قبل نسرين.

اسم الشرقاوي لمع عقب زواجه من نسرين طافش، الأمر الذي جعل منه واحدا من الشخصيات الأكثر حديثا عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي كافة خلال الفترات الماضية.

أنشطة نسرين طافش

من جانب آخر، بررت طافش قلة مشاركاتها في الأعمال الفنية خلال السنوات القليلة الماضية، بعدم تلقّيها عروضا مناسبة، وأردفت قائلة “أتلقى عروضا فنية، لكنني أختار أعمالي بعناية كبيرة، ولا أوافق على عمل لستُ مقتنعة به تماما”.

كذلك علّقت طافش على توقف مشروعها الغنائي، معتبرة أن “الغناء مشروع متعب جدا، ويتطلب تركيزا وأموالا كثيرة”، وأكدت أن مشاريع الغناء أرهقتها على الصعيد المادي في ظل عدم وجود شركات إنتاج داعمة، مشيرة إلى أنها “تعتبر نفسها مؤدية وليست مطربة”.

نسرين طافش، كانت قد أعلنت مؤخرا غيابها عن مسلسلات موسم دراما رمضان 2023، سواء في مصر أو سوريا، حيث قررت عدم الظهور في الموسم الرمضاني هذا العام واعتذرت عن أكثر من عمل ومنها الجزء الثاني من مسلسل “كسر عظم”، وأيضا “تحت الرماد” الذي أصبح اسمه “مسار اجباري” إضافة إلى أكثر من عمل في مصر.

بعيدا عن مسلسلات رمضان 2023، عُرض لـ نسرين طافش مؤخرا فيلم “أخي فوق الشجرة”، والذي طُرح في السينما يوم 18 كانون الثاني/يناير الماضي، وتقدم فيه شخصية اسمها “كوليت”، وهو ثاني تجارب طافش السينمائية في مصر بعد فيلم “نادي الرجال السري” الذي قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

 فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسّد رامز جلال خلال الأحداث شخصيتين لأخين.

كما وتنتظر طافش عرض فيلم “في القلب” الذي انتهت من تصوير مشاهده قبل نحو شهرين ونصف، وشاركت في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، إنجي كيوان وتوني ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي. ومسلسل “جوقة عزيزة” في موسم دراما رمضان الماضي كان آخر أعمالها الدرامية.

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب عام 1982، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل “ربيع قرطبة”، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل “رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار”، وتقول إنها من أصول فلسطينية، لأب فلسطيني وأم جزائرية ولكنها ولدت وعاشت في سوريا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات