ألقى الطيران المروحي التابع لقوات النظام اربعة #براميل_متفجرة، على مناطق متفرقة من #مخيم_اليرموك، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين قوات النظام، المدعمة بعناصر #الجبهة_الشعبية (القيادة العامة)، على محور #الريجة شمال المخيم.

ويأتي ذلك القصف، بعد غياب الطيران المروحي عن سماء المخيم لمدة أيام، حيث عاد مساء أمس ليلقي أربعة براميل على مناطق متفرقة من المخيم، ليتجاوز عدد البراميل أكثر من 40 برميلاً، ألقتها قوات النظام على مخيم اليرموك منذ الرابع من شهر نيسان.

وفي سياق متصل قامت قوات النظام (مدعومة بعناصر الجبهة الشعبية)، بالتقدم والسيطرة على ساحة الريجة شمال المخيم مساء أمس، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر تنظيم الدولة (#داعش) و#جبهة_النصرة، اللتان تسيطران على 90 % من مساحة المخيم.

وأفاد الناشط الإعلامي أبو محمد الحوراني، موقع الحل السوري، أن الاشتباكات بين قوات النظام والجبهة الشعبية من جهة، وداعش وجبهة النصرة من جهة أخرى، بدأت منذ مساء أمس ولا تزال مستمرة حتى اليوم، وكانت الاشتباكات عنيفة بين الطرفين، لكن قوات النظام تمكنت بعد من التقدم والسيطرة على ساحة الريجة.

وفي سياق منفصل لا تزال وكالة الغوث (#أونروا) تقدم المساعدات الإنسانية إلى أهالي المخيم في بلدة #يلدا، بالإضافة للمساعدات من قبل مؤسسة #جفرا و #جمعية_نور من سلل غذائية وصحية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.