الحل السوري – منوعات

أكدت المطربة السورية #ميادة_الحناوي أنها ستبقى على موقفها في تأييد #النظام_السوري وجيشه، وأنها ستظل داخل #سوريا “رغم الأزمة التي تحصل في البلاد”.

حيث قالت الحناوي، في حوار مع برنامج المختار الإذاعي، نشرته المدينة إف إم على صفحتها الرسمية في الفيسبوك، إنها “لن تتخلى عن موقفها المؤيد لسوريا ولـ #الجيش_السوري مهما كان الثمن”، مؤكدةً أن “على الفنان التعبير عن رأيه لأن صوته مسموع”.

وأكدت الفنانة السورية على أنها “بالرغم من العروض المغرية التي تأتيتها لمغادرة سوريا، فإنها لن تغادرها”، قائلةً “اللي بيطلع من دارو بيقل مقدارو” بحسب وصفها.

وعلى الصعيد الفني، قالت الحناوي “إن زمنها لم يولّ بعد، لأنها استطاعت ترك بصمة يصعب محوها، ومن خلال أغانيها وأرشيفها تركت مدرسة خاصة باسمها في سوريا”.

وأشارت الفنانة إلى أنه “على الفنان أن يعتزل عندما لايستطيع العطاء”، معلنةً احتمال أن تقدم على قرار كهذا “إذا خانها صوتها يوماً ما أو لم تستطع تقديم عمل فني يليق بها”.

وتعد الفنانة السوري، واحدة من فنانين سوريين كثر، أعلنوا عن تأييدهم الكامل للنظام، منذ بداية الاحتجاجات (مثل دريد لحام وباسم ياخور وعارف الطويل وزهير رمضان وجورج وسوف وعلي الديك وآخرين).

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.