9 قتلى بقصف جوي وصاروخي.. وداعش يستعيد السيطرة على قرية في ريف حلب

9 قتلى بقصف جوي وصاروخي.. وداعش يستعيد السيطرة على قرية في ريف حلب

عدنان الحسين – حلب

أفاد مدير المكتب الإعلامي لمدينة تل رفعت، “شهم أرفاد”، موقع الحل السوري، بأن ستة أشخاص (بينهم نساء وأطفال) قتلوا اليوم، وجرح عدد آخر، إثر غارة للطيران الحربي الروسي على سيارات تقل مدنيين، على طريق كفر ناصح – إحرص، بـ #حلب.

في سياق متصل، قضى ثلاثة مدنيين، وأصيب 20 أخرين، نتيجة قصف لـ #قوات_النظام، براجمات الصواريخ، على مدينة الباب الخاضعة لسيطرة تنظيم #داعش بريف حلب الشرقي.
إلى ذلك، استهدف سلاح الجو الروسي، حي بستان القصر، ومطحنة الفيصل قرب مدينة اعزاز، واقتصرت الأضرار على المادية، فيما قصفت #الوحدات_الكردية طريق الكاستيلو، من مقراتها في حي الشيخ مقصود، دون تسجيل إصابات.

من جهة أخرى، استعاد تنظيم داعش اليوم، السيطرة على قرية عيشة، من قوات النظام، بعد هجوم عنيف وتفجير سيارتين مفخختين استهدفتا تجمعات الأخيرة، في القرية، ما أجبرها على الانسحاب منها.

وأوضح مكتب مسكنة الإعلامي، لموقع الحل السوري، أن تنظيم داعش قصف #مطار_كويرس الخاضع لسيطرة قوات النظام، بأكثر من 20 صاروخ غراد، تزامناُ مع هجوم من محورين، الأول على قرية عيشة، بسيارتين مفخختين ما مكنه من السيطرة عليها، والثاني من محور قرية رسم عبود، وسط قصف كثيف من الطيران الحربي الروسي والتابع لقوات النظام، على محيط المطار.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.