بسمة يوسف – دمشق :

دخلت الامس قافلة مساعدات إنسانية برفقة وفد من الهلال و# الصليب_الأحمر الدوليين إلى بلدة #مضايا بريف #دمشق بالتزامن مع دخول قافلة #مساعدات_غذائية إلى بلدتي#الفوعة و # كفريا بـ #إدلب .

 

حيث تم توثيق دخول 22 شاحنة لمدينة مضايا تحمل #مواد_طبية وغذائية برفقة وفد من الهلال والصليب الأحمر اللذين عاينا عددا من مرضى المدينة في حين دخلت 19 شاحنة لبلدتي كفريا والفوعة برفقة وفد الهلال .

وتحوي الشاحنات التي دخلت بلدة مضايا على 7800 سلة غذائية و7800 كيس طحين منها 200 سلة غذائية و200 كيس #طحين ستوزع في مدينة
الزبداني .

وتحوي كل سلة غذائية على “1كيلو عدس,و5 كيلو من السكر و2 كيلو من الفاصولياء الجافة و4كيلو من البرغل و10 كيلو من الرز إضافة لعبوة زيت نباتي وعبوتين من رب البندورة وكيس ملح بحسب مانشرت الهيئة الإغاثية الموحدة في مضايا والزبداني .

يذكر أن سيارة تابعة لـ #الأمم_المتحدة كانت قد تعرضت قبل عشرة أيام لإطلاق نار أثناء تواجد وفد أممي داخل بلدة مضايا كان يزورها لإجلاء جرحى من البلدة ضمن اتفاقية الفوعة #الزبداني.

وكانت 55 شاحنة محملة بمساعدات أممية قد دخلت منذ عشرة أيام إلى بلدات الغوطة الشرقية بحماية عناصر من “الشرطة الحرة” و” #جيش_الإسلام”

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.