محمد عمر – درعا

تجددت يوم أمس، الاشتباكات في منطقة #حوض_اليرموك بريف #درعا الغربي، بين فصائل الجبهة الجنوبية من جهة ولواء شهداء اليرموك من جهة أخرى.

 

وأفاد الناشط الإعلامي محمد العبد لله موقع #الحل_السوري، بأن فصائل الجبهة الجنوبية قصفت بالمدفعية الثقيلة وبراجمات الصواريخ مواقع لمقاتلي #شهداء_اليرموك في حاجز العلان (الخاضع لسيطرة شهداء اليرموك)، ولكن دون أن تحقق فصائل المعارضة أي تقدم يذكر، وأسفرت هذا المواجهات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من كلا الطرفين.

كما طال قصف فصائل المعارضة براجمات الصواريخ بلدتي نافعة والشجرة، الأمر الذي أدى إلى احتراق مساحات واسعة من الأراضي الزراعية المحيطة بالبلدتين.

ونفى المصدر، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية على مواقع تابعة لشهداء اليرموك في بلدة عين ذكر، حيث شهدت سماء المنطقة الغربية تحليقاً مُكثّفاً للطيران الاسرائيلي.

وفي سياقٍ منفصل، أصُيب ثلاثة أشخاص بجروح متوسطة، جراء قصف قوات النظام أحياء درعا البلد بقذائف الهاون، كما دارت اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة وقوات النظام في محيط حيّ #المنشية، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.