مقتل ضابط و 3عناصر للنظام بريف حماة… وقيادي في الحر يتعرض لمحاولة اغتيال

مقتل ضابط و 3عناصر للنظام بريف حماة… وقيادي في الحر يتعرض لمحاولة اغتيال

هاني خليفة – حماة

قُتل ضابط في صفوف النظام وأصيب عناصر آخرون بجروح، ليل أمس، إثر محاولة تقدم لهم باتجاه بلدة #كفرنبودة (الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف #حماة الشمالي)، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مع فصائل المعارضة.

 

وأوضح الناشط الإعلامي فضل الحموي، في حديث لموقع الحل السوري، أن قوات النظام “حاولت التقدم من الجهة الجنوبية للقرية، للسيطرة على بعض الأبنية، إلا أن عناصر المعارضة استطاعوا التصدي لهم، حيث اندلعت اشتباكات استمرت لساعتين على الأقل، وأسفرت عن مقتل الضابط وثلاثة عناصر على الأقل، في حين قتل عنصر وجرح اثنان آخران من المعارضة، دون أن تحرز قوات النظام أي تقدم باتجاه البلدة”.

وأكد المصدر أن قوات النظام “تسعى للسيطرة على بلدة كفرنبودة، كونها البوابة الرئيسية لبلدات وقرى #جبل_الزاوية بريف #إدلب الجنوبي، والتي تعد أكبر معاقل فصائل المعارضة في المنطقة”. مؤكداً أن “هناك حالة استنفار مستمرة من قبل عناصر المعارضة على جبهة كفرنبودة”.

إلى ذلك، نجا قيادي في جيش العزة (التابع للجيش السوري الحر)، ليل أمس، من محاولة اغتيال، إثر انفجار عبوة ناسفة قرب سيارته، كانت مزروعة على الطريق الواصل بين مدينة #كفرزيتا وبلدة #اللطامنة (الخاضعتان لسيطرة المعارضة بريف حماة الشمالي)، دون معرفة الجهة التي زرعت العبوة حتى اللحظة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.