مصاب بـ«متلازمة الذئب» وحلمه أن يضع اللصوص والمجرمين في السجن

مصاب بـ«متلازمة الذئب» وحلمه أن يضع اللصوص والمجرمين في السجن

رصد (الحل) – يعاني أحد التلامذة في الهند من حالة نادرة تعرف باسم «متلازمة الذئب»، جعلت وجهه مغطى بالشعر الكثيف. حلمه في الحياة أن يصبح ذات يوم ضابط شرطة، لكي «يضع كل اللصوص والمجرمين في السجن».

يبلغ التلميذ «لاليت باتيدار» المصاب بالمرض الغريب، من العمر 13 عاماً، من مواليد مدينة راتلام بولاية ماديا براديش بوسط الهند، وهو يعاني منذ صغره من فرط الشعر الخلقي، وفق تقرير نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ووفق إدارة المدرسة، التلميذ ناجح ومشهور في مدرسته، كما أنه متقبل لمظهره، لكن بعض الغرباء يرمون الحجارة عليه أحيانا، ويطلقون ألفاظاً غير مقبولة بحقه، بحسب ما ذكر للمدرسة.

وتسبب «متلازمة الذئب» المستعصية كميات غير طبيعية من الشعر، يصل طولها إلى 5 سم، ويغطي وجه الشخص وذراعيه وأجزاء أخرى من جسده. موضحاً أن حلمه أن يصبح ذات يوم ضابط شرطة وأن «يضع كل اللصوص والمجرمين في السجن».

وعن حالته يقول لاليت: «ولدت بشعر كثير على وجهي، وهذا يجعلني مختلفا عن الآخرين، أحيانا أتمنى لو أنني مثل بقية الأطفال، لكن لا يمكنني فعل شيء حيال ذلك. لقد اعتدت على حالتي، وعادة ما أشعر بالارتياح تجاه نفسي».

فيما وصفت والدة لاليت حالته منذ لحظة ولادته: «بعد ساعة من ولادته دهشت لرؤية جسده مغطى بكمية غير عادية من الشعر، طلبنا على الفور من طبيب الأطفال المحلي أن يفحصه، فقص شعره الزائد وقال إنه لا يوجد علاج لهذا».

إعداد: معتصم الطويل

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.