(فيديو) تسريبات باب الحارة10: دمار حارة الضبع ونزوح أهلها…أم زكي تنجو بأعجوبة

(فيديو) تسريبات باب الحارة10: دمار حارة الضبع ونزوح أهلها…أم زكي تنجو بأعجوبة

رصد (الحل) – أعلنت شركة الإنتاج الفنيّة “قبنض” بدء تصوير مشاهد الجزء العاشر من مسلسل البيئة الشاميّة الشهير “باب الحارة”، وذلك بعد حسم النزاع القضائي بينها وبين الشركة التي كانت تتولى إنتاج المسلسل سابقاً لصاحبها المخرج “بسّام الملّا”.

وانسحب من المسلسل شخصيات بارزة لن تشارك في الجزء العاشر أبرزها ميلاد يوسف “عصام”، صباح الجزائري “أم عصام”، وفاء موصلي “فريال”، شكران مرتجى “فوزية”، محمد خير الجراح “أبو بدر”، بالإضافة لأحد اهم أبطال العمل الفنان عباس النوري “أبو عصام”، وسيتولى إخراج المسلسل المخرج “محمد زهير رجب” في تغيير جزري لكادر العمل في جزئه العاشر.

وبحسب مقابلات أجراها تلفزيون “لنا” مع ممثلين مشاركين في العمل فإن أحداث المسلسل ستنتقل من حارة الضبع التي تتعرض للدمار وموت أبرز من فيها بسبب الاستعمار الفرنسي، إلى حارة جديدة تتضمن شخصيات مختلفة ووجوه جديدة، فيما ستنجو ام زكي والشيخ عبد العليم من القصف الفرنسي.

وسيشهد الجزء العاشر من المسلسل مشاركة وجوه جديدة كالممثل تيسير إدريس والممثلة جولييت خوري، حيث أكدوا أن الجزء العاشر سيشهد تغييرات عدّة وسيكون بنص وشخصيات مختلفة عن الأجزاء التسعة السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل باب الحارة شهد رواجاً وانتشاراً شعبيّاً واسعاً على المستوى المحلّي في سوريا وعلى المستوى العربي في باقي الدول العربيّة، لا سيما خلال أجزاءه الأولى، ذلك ما دفع الشركة المنتجة لإنتاج أجزاء أخرى من المسلسل، الأمر الذي اعتبره كثيرون، بمثابة “تمييع للمسلسل” وتحويله فقط لتجارة مضمونة الربح بعيداً عن الرسالة الهادفة في عالم الدراما.

https://www.youtube.com/watch?v=KM5kliNUuKU&feature=youtu.be

إعداد: وتحرير: مالك الرفاعي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.