الوجه الآخر لعائلة أسامة بن لادن… ابنة شقيقه مغنية في بريطانيا

الوجه الآخر لعائلة أسامة بن لادن… ابنة شقيقه مغنية في بريطانيا

ذكرت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، أن «وفاء دوفور بن لادن»، ابنة الأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن، تسعى لتحقيق نجاح في العاصمة لندن، حيث شوهدت في مسرح بيكهام المتخصص في التسجيلات الفنية، وهي تغني مع فرقتها المكونة من ثلاث مطربات.

وأوضحت الصحيفة أن «وفاء» تغني رفقة فرقتها، المكونة من ثلاث نساء، في ناد لندني، وهي ترفض الحديث عن عمها الذي قتلته #القوات_الأميركية في عملية خاصة استهدفت مخبأه في باكستان.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ابنة أخ بن لادن، كانت عارضة أزياء في السابق، ووالدتها سويسرية إيرانية الأصل، قيل إنها فرت من #الشرق_الأوسط كي تحافظ على «حقها في حرية التفكير».

وتغني «وفاء»، التي اتخذت اسم عائلة أمها قبل الزواج، بعد هجمات الحادي عشر من سبتمبر، أغاني باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وكشفت المغنية، التي تعتبر الوجه الآخر لعائلة «بن لادن» أنها «لم تتحدث مع والدها إلا مرة واحدة. ومنذ بلوغها 18 عاماً لم تحصل منه على أموال رغم ثروته الواسعة، ونمط حياته الذي وصفته بـ(بلاي بوي)»، وفقاً للصحيفة.

يُشار إلى أن الصحيفة نقلت مضامين حوار سابق لـ«وفاء دوفور بن لادن» مع مجلة «تايم»، قالت فيه إنها «شعرت برعب شديد أمام منظر الطائرات وهي تهاجم #مركز_التجارة_العالمي في #نيويورك».

الصورة من الأرشيف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.