كشفت وسائل إعلام لبنانية عن تفاصيل جديدة في حادثة اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي أسفرت عن قيام زوجها، فادي الهاشم، بقتل اللص الملثم. 

وبحسب ما ذكرته قناة mtv اللبنانية، فإن القتيل يدعى “محمد الموسى”، قد اقتحم المنزل مستغلاً قيام أصحابه بتعطيل أجهزة الإنذار، لوجود ضيوف لديهم، وبأن زوج الفنانة #نانسي_جرم قد أقدم على قتل اللص بـ 16 رصاصة، بينما كان اللص يحمل مسدساً مزيفاً.


 وتبين تسجيلات المراقبة في منزل الفنانة أن اللص قام بالانتظار بضع ساعات في الشرفة الخارجية للمنزل، وقام بدخوله ليفاجأ بوجود الطبيب فادي الهاشم، الذي أتى بعد سماعه لصوت ضجيج.

من جانبه أصدر القضاء اللبناني قراراً بتمديد حبس زوج الفنانة حتى يوم الثلاثاء القادم على ذمة التحقيق.


وأحدثت الحادثة جدلاً واسعاً بين المتابعين خاصة بعد أن أوضحت التحقيقات أن اللص كان يحمل مسدساً بلاستيكاً بغرض تخويف الموجودين داخل المنزل، وتسائل جمهور واسع حول الدوافع الحقيقة للإسراع في الكشف عن جنسية السارق ومدى حقيقة أنه سوري الجنسية.

كما أثارت صورة نشرتها نانسي عجرم، تحاول الإيحاء بإصابتها في الساق، حول حقيقة وملابسات تلك الإصابة خاصة أن المسدس الذي كان بحوزة السارق مزيفاً.


من جانبها علقت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، على حادثة اقتحام منزلها ومقتل المهاجم داخله، حيث بادرت إلى طمأنة جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد تداول أنباء عن إصابتها من جراء الحادث. مكتفية بالقول: “أشكر كل من اتصل بي، أنا بخير، أهم شيء أن عائلتي وأولادي بخير”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.