أقدم أحد الشباب في منطقة #الكسوة بريف #دمشق، على قتل زوجة والده وتفجير منزلها، كي يخفي جريمة سرقة مصاغ ذهبي وجوالين منها.

وقبل أيام تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، أنباءً عن وفاة سيدة جراء حريق ناتج عن انفجار في منزلها في محلة خان دنون التابعة للكسوة بريف #دمشق الجنوبي.

إلا أن زوج السيدة المتوفية، لفت إلى أن زوجته كانت ترتدي مصاغ ذهبي وتحمل جوالين قبل وفاتها، ولم يتم العثور على أي منها بعد #الحادثة.

واعترف (بلال . ع) الذي يكون ابن زوج المغدورة هو من أرباب السوابق الجرمية ومنذ فترة وجيزة خرج من السجن، بإقدامه على قتل خالته (زوجة أبيه) مستغلاً عدم تواجد والده في #المنزل، بحسب صفحة وزارة الداخلية على فيسبوك.

وذهب إلى المنزل، وأثناء وجود زوجة والده في #المطبخ ضرب رأسها بقطعة خشبية، ما أدى لفقدانها الوعي ووقوعها على الأرض، ومن ثم سلبها مصاغها الذهبي الذي ترتديه وسرق جواليها.

وبعدها قام بفتح صنبور أسطوانة #الغاز وإشعال النار بالمطبخ، وأغلق باب المطبخ ولاذ بالفرار، وبعد عدة دقائق من هروبه حدث انفجار أدى إلى حريق المطبخ، وجزء من المنزل ووفاة المغدورة، بحسب بيان الداخلية.

يذكر أن مناطق السلطات السورية تشهد تفلتاً أمنياً وارتفاعاً في حالات #السرقة والسطو المسلح وانتشار تجارة المخدرات، وذلك بالتزامن من تردي الوضع المعيشي، وغياب الخدمات الاساسية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.